التخطي إلى المحتوى

أخبار الزمالك اليوم الأحد الموافق 25-12-2016، أهم وآخر أخبار نادي الزمالك اليوم وإستعدادات الفريق الأخيرة لمواجهة نادي الأهلي المصري في مباراة القمة المقبلة المليئة بالإثارة والتي ستقام يوم الخميس القادم في الإسكندرية علي إستاد برج العرب يوم 29 ديسمبر 2016 في تمام الساعة السابعة مساءاً .

أخبار الزمالك اليوم

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضي منصور عن إنتهاء أزمة لاعب الفريق السابق حسين ياسر المحمدي وذلك بعد قيام اللاعب بشكوي الفريق لدي الفيفا بسبب التأخيرات في سداد الديون لدي الفريق والتي بلغت قيمتها ثلاثة ملايين و800 ألف جنيه قيمة مستحقات اللاعب لدي نادي الزمالك ، إلا أن مسؤلي الزمالك قد قاموا بسداد قيمة القسط الأخير والذي بلغ 150 ألف جنيه مصري والإتفاق مع اللاعب في دفع مبلغ 800 ألف جنيه فقط وهو ما وافق عليه اللاعب .

كما أعلن محمد لحمي مدرب فريق نادي الزمالك عن إستعداده للعب فريق الأهلي علي أي ملعب سواء ملعب بتروسبورت أو ملعب برج العرب وان الزمالك مستعد كل الإستعداد لمواجهة الأهلي في القمة المقبلة علي أي مكان وفي أي وقت .

أخبار الزمالك

يأتي هذا التصريح عقب فوز الزمالك الأخير علي فريق الشرقية يوم أمس والذي إنتهي اللقاء بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل لاشيئ ليستمر الزمالك في الحفاظ علي نظافة شبكاهة في المباراة السادسة علي التوالي وهو ما يؤكد قوة دفاع فريق الزمالك المصري ويحتل الزمالك الترتيب الثالث من جدول مسابقة الدوري الممتاز ومتبقي له مبارتين ليرتفع نقاط الزمالك لتصل إلي 34 نقطة لينفرد بالمركز الثالث .

كما أعلن رئيس نادي الزمالك الإنتهاء من تجديد عقب اللاعب باسم مرسي، وموافقة مجلس الإدارة علي إحتراف اللاعب ولكن عن طريق الإعادة ، بالإضافة إلي موافقة نادي الزمالك علي تجديد عقد نجم وسط الفريق معروف يوسف ولكن بعد وجود وكيل أعماله .

علي جانب آخر أعلن رئيس الزمالك عن عدم رغبته في عودة محمد كوفي لاعب فريق الإتفاق السعودي والمعار من الزمالك إلي الفريق وذلك بسبب تهرب الفريق قبل ذلك .

كما أعلن فريق الزمالك المصري عن إستعادة نجم الفريق السابق محمود كهربا من فريق الإتحاد السعودي عقب إنتهاء الإعارة .

 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.