التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يستعد كل من الأهلي والزمالك لمباراتهم القادمة في الدوري المصري لقاء القمة المصري والذي يأتي عقب تحسن أداء الناديين بعد البداية الغير جيدة .

إستعدادات الأهلي والزمالك

أخبار الأهلي

يدخل فريق النادي الأهلي المارد الأحمر المباراة وهو علي رأس الدوري الممتاز علي ترتيب جدول المسابقة وذلك بإمتلاكه 42 نقطة تضعه في صدارة الدوري الممتاز بفارق 7 نقاط عن قري ملاحقيه فريق المقاصة بالإضافة إلي فوز الأهلي الأخير في الدوري علي فريق المصري بينتيجة ثلاثة أهداف لهدف ، بالإضافة إلي النتيجة الكبيرة للغاية علي فريق الأولمنيوم في بطولة الكأس والتي إنتهت بنتيجة سته أهداف مقابل لاشيئ وهو ما أدي إلي إعتلاء فريق الأهلي هداف البطولة برصيد 6 أهداف بالإضافة إلي إحراز نجم الفريق ونجم هجومه المخضرم عماد متعب والذي أحرز هاتريك في المباراة .

كما أعلن سيد عبد الحفظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن إستعادة خدمات نجم وسط الفريق وصانع الألعاب عمرو السولية بعد الإصبة الأخيرة التي ضربته

أخبار النادي الأهلي اليوم اضغط هنا 

أخبار الزمالك

كما يواصل نادي الزمالك أداءه الجيد للغاية بالدوري الممتاز بعد فوزه علي فريق الشرقية في مباراته المؤجلة والتي إنتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ وشهد اللقاء إراحة كل من محمود عبد الرازق شيكابلا وستانلي ، كما أكد مدرب الفريق أن محمد ناصف جناح الفريق لم يصاب ولكن تم تبديله لإراحته بالإضافة إلي معروف يوسف الذي أكد مدرب الفريق جاهزيته الكاملة للمباراة بالإضافة إلي تأكيد محمد حلمي أن باسم مرسي إصابته هي إجهاد في العضلة الخلفية ولذلك فضل في إراحته للقاء القمة القادم .

كما قرر فريق الزمالك المصري السفر اليوم إلي الإسكندرية علي أن يدخل في معسكر مغلق حتي مباراة الفريق القادمة . كما تأكد غياب لاعب الفريق وصاحب الهدف الأول في مباراة الشرقية أسامة إبراهيم بسبب تراكم البطاقات علي اللاعب .

أخبار نادي الزمالك أول بأول اضغط هنا 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل علي إستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة

طاقم التحكيم : يوناني .

 

أخبار ليونيل ميسي وتفاصيل عدم تجديد عقده مع برشلونة 

أخبار ريال مدريد الإسباني وصفقات الفريق الجديد

أخبار كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وتفاصيل إصابته 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.