التخطي إلى المحتوى

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر 2016 حيث ننشر آخر وأهم أخبار وإستعدادات اللاعب ونجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وصاحب لقب أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في تاريخه .

أخبار كريستيانو رونالدو

يواصل رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال راحته السلبية والتي حصل عليها عقب الإنتهاء من المشاركة في بطولة أبطال القارات للأندية والتي كانت في اليابان والذي حصد رونالدو لقب الهداف في البطولة وأفضل لاعب في البطولة وأفضل لاعب في المباراة النهائية، حيث حصل رونالدو بناء علي إتفاق مع مدرب الفريق زيدان علي الحصول علي راحة سلبية بسبب إحساس رونالدو بالإجهاد في عضلات القدم ، حيث مازال رونالدو يحصل علي راحة سلبية قبل أي مباراة هامة كما حدث قبل بطولة كأس الأندية حينما غاب عن لقاء ديبورتيفو حتي يكون جاهزا للبطولة .

كما أعلن زيدان عن أنه إتفق مع رونالدو عدم خوضه مباراة إشبيلية القادمة في الكأس والتي مقرر لها في بدية العام الجديد عقب إحتفالات الكريسماس علي أن يعود في الدوري يوم ال7 من يناير أما فريق غرناطة ، وأدخل رونالدو نظام الراحة في جدوله وذلك بسبب خوضه نهائئين وهو مصاب بسبب المشاركة المستمرة حيث يريد رونالدو أن يكون جاهزا لبطولة القارات والتي سيكو ن البرتغال فيها أحد أطرافه لأنه بطل اليورو .

أخبار كريستيانو رونالدو

ويبدو أن رونالدو يريد الإبتعاد عن كرة القدم وتصفية ذهنه وجسده بعد العام الإعجازي له حيث أحزر فيه كل الألقاب الممكنة مع ريال مدريد بداية من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بالإضافة إلي بطولة العالم للأندية .

جوائز رونالدو في 2016

كما حصد رونالدو عدد كبير من الجوائز الفردية في عام 2016 منها أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في بطولة العالم للأندية وأفضل هداف وأفضل لاعب في أوروبا وهداف بطولة الأندية في اليابان بالإضافة إلي أفضل لاعب في الدوري الإسباني وأفضل رياضي في العالم كما حصل علي أفضل لاعب في الدوري الإسباني من صحيفة الماركا وعدد كبير من الجوائر الفردية .

كما أنهي رونالدو العام الحالي بلفتة إنسانية وهي تبرع اللاعب بمبلغ مالي كبير للغاية لصالح الأطفل في سوريا والفقراء والمجاعات في سوريا، وهو ما دفع عدد من الأطفال الفقراء في سوريا والتي جاءت الحرب بتدمير حياتهم بشكره في صورة جماعية .

 

أخبار ليونيل ميسي وتفاصيل عدم تجديد عقده مع برشلونة 

 

أخبار ريال مدريد الإسباني وصفقات الفريق الجديد

 

أخبار نادي الزمالك أول بأول اضغط هنا 

أخبار النادي الأهلي اليوم اضغط هنا 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وإستعدادات الفريقين

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.