التخطي إلى المحتوى

أخبار ميسي اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر 2016، أهم وآخر أخبار نجم فريق برشلونة الإسباني والهداف التاريخي للفريق وهداف الدوري الإسباني هذا العام ليونيل ميسي، آخر تقارير تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني .

أخبار ميسي

أهم وآخر أخبار ليونيل ميسي ذكرت عدد من التقارير العالمية الأوروبية عن إمكانية عدم تجديد اللاعب الأرجنتيني للعقد الجديد مع فريق برشلونة الإسباني خاصة وأنه ينتهي عقد اللاعب بنهاية عام 2018 حيث من المتوقع أن ينتقل اللاعب إلي فريق مانشيستر سيتي خاصة في ظل إستمرار الإدارة الحالية للنادي الإنجليزي في إغراء اللاعب بعقد كبير للغاية وهو ما أدي إلي تخوف برشلونة من إنتقال اللاعب إلي الدوري الإنجليزي خاصة في ظل تدريب جوارديولا للفريق ، كما طالب ميسي إلي زيادة قيمته في العقد بأن يصل قيمة المكسب السنوي الخاص به قرابة الـ 21 مليون دولار كأغلي لاعب في العالم .

كما دخلت الشركات الصينية في محاولة إقناع اللاعب في شراء ليونيل ميسي بعقد تاريخي وراتب يصل إلي الـ 60 مليون دولار كأكبر راتب للاعب في العالم ولن يحدث بعد ذلك وهو ما يشير عدد كبير من التكهنات ، كما يسعي ناصر الخليفي مالك فريق باريس سان جيرمان في الحصول علي خدمات اللاعب أيضا.

أخبار ليونيل ميسي

ويعيش ميسي حالة عالية من الراحة النفسية خاصة في ظل إستعادته لمستواه المعهود وتربعه علي عرش هدافي الدوري الإسباني برصيد 13 هدف بالإضافة إلي مهاراته الكبيرة التي يظهرها في كل مباراة، كما إستعاد حاسته التهدفية مع المنتخب الأرجنتيني بالإضافة إلي وصول الفريق إلي الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

كما يستعد ميسي لمواصلة كأس الملك الإسباني الذي فاز به الفريق في آخر نسخة له علي حساب فريق إشبيلية، حيث ستكون المباراة القادمة عقب الإنتهاء من الكريسماس ويقضي ميسي راحته في الارجنتين مع أصدقائه القدامي ، ومن المتوقع أن يتزوج ميسي قريبا من صديقته الحالية وذلك بعد أن رزق بطفلين منها.

ويعتبر ميسي من أفضل لاعبي العالم خاصة وأنه حصل علي الكرة الذهبية خمس مرات كرقم قياسي لم يستطع أي لاعب في العالم كسره إلي الآن .

 

أخبار كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وتفاصيل إصابته 

 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وإستعدادات الفريقين

أخبار ريال مدريد الإسباني وصفقات الفريق الجديد

أخبار نادي الزمالك أول بأول اضغط هنا 

أخبار النادي الأهلي اليوم اضغط هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *