التخطي إلى المحتوى

ننشر أهم وآخر أخبار فريق ريال مدريد اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر 2016، أخبار ريال مدريد اليوم كما ننشر صفقات ريال مدريد الجديدة المتوقعه عقب قرار تخفيض العقوبة التي وضعت علي فريق ريال مدريد عقب منعه من التعاقد مع أي لاعب حتي عام 2018 وهو ما إنخفض ليتم منع الفريق الملكي من التعاقد مع اللاعبين حتي صيف عام 2017 ، ليبدأ علي أثره الفريق الملكي في التحضير للتعاقد مع عدد من اللاعبين.

أخبار ريال مدريد اليوم

علي جانب آخر أعلن زين الدين زيدان النجم الفرنسي السابق ومدرب فريق ريال مدريد الإسباني إلي أنه يحضر عدد من اللاعبين المهمين الذي يري فيهم اللاعب مستقبل ريال مدريد خاصة في ظل سعي اللاعب لتدعيم الفريق وأول هؤلاء اللاعب اللاعب فوزي غلام ظهير أيسر نادي نابولي خاصة في ظل عدم إقتناع رونالدو بقدرات إحتياطي مارسيلو اللاعب فابيو كونتراو حيث يري المدرب أنه ليس البديل القوي لمارسيلو في ظل إصابات مارسيلو التي ضربته في الفترة الأخيرة .

كما يسعي زيدان ورئيس فريق ريال مدريد بيريز في التعاقد مع ديبالا نجم وسط فريق يوفينتوس وذلك عن طريق إستغلال سعي فريق يوفينتوس الإيطالي في التعاقد مع جيمس رودريجيز نجم فريق ريال مدريد والذي يسعي لترك الفريق والمتوقع أن يرحل إلي فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي في ظل قيام الفريق بعرض مبلغ 65 مليون يورو وهو المبلغ الذي طلبه ريال مدريد لكي يوافق علي رحيل اللاعب.

أخبار ريال مدريد

علي جانب آخر ذكرت عدة تقارير إسبانية أنه من المقرر أن ينتقل حارس مرمي فريق تشيلسي الإنجليزي كورتوا إلي فريق ريال مدريد الإسباني وهو ما أكده اللاعب لعدد من أصدقائه داخل تشيلسي في عودته إلي مدريد ولكن هذه المرة عن طريق فريق ريال مدريد.

كما أكد زيدان رغبته في الحصول علي رغبات اللاعب ديمبلي نجم فريق دورتموند الألماني لتدعيم خطوط الفريق في الفترة المقبولة في ظل الإصابات التي ضربت الفريق الإسباني منذ نهائي دوري أبطال أوروبا.

علي جانب آخر يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق إشبيلية يوم 4 من شهر يناير ضمن مباريات الكأس.

 

أخبار كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وتفاصيل إصابته 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وإستعدادات الفريقين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.