التخطي إلى المحتوى

أخبار فريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد 25-12-2016، أهم وآخر أخبار برشلونة الكتالوني وآخر أخبار تجديد عقب نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصة بعد إنتهاء عقده في عام 2018.

أخبار فريق برشلونة الإسباني

تواصل إدارة فريق برشلونة الإسباني في محاولة إقناع نجم الفريق اللاعب ليونيل ميسي الأرجنتيني في تجديد عقده والتنازل بعد الشيئ عن مطالبه المبالغ فيها خاصة وان اللاعب يطلب مبلغ 21 مليون يورو سنويا وهو ما تراه الإدراة مبالغا فيه خاصة وأن الفريق في الفترة الحالية يسعي للحصول علي عدد كبير من البطولات في الفترة المقبلة بالإضافة إلي إقتراب ميسي من سن الثلاثين وهو ما تراه الإدارة مبالغا فيه .

كما تخشي الإداراة الإغراءات القادمة من فريق مانشيستر سيتي بالإضافة إلي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خاصة في ظل تقديمهم راتب خيالي يصل إلي 30 مليون يورو للاعب في الموسم الواحد وهو ما يفكر فيه اللاعب خاصة في ظل الملاحقات بالتهرب من الضرائب التي يخضع لها في مدريد.

أخبار برشلونة الإسباني

ومن أخبار فريق برشلونة أنه من المتوقع أن ينتقل أردا تورن نجم فريق برشلونة وهداف الفريق في الكأس وصاحب آخر هاتركين أحرزهم الفريق من الإنتقال إلي إحدي الفرق الصينية وذلك بمبلغ خيالي 40 مليون يورو في السنة الواحدة لتواصل الفرق الصينية إغرائتها المقدمة للاعبين الأوروبيين .

علي جانب آخر أعلن إنركي مدرب فريق برشلونة الإسباني أنه لن يدرب فريق آخر بعد برشلونة بالإضافة إلي أنه من المتوقع أنه سيقوم بترك الفريق بعد الإنتهاء من الموسم الحالي والحصول علي راحة من التدريب لفترة تصل إلي قرابة العام وذلك لحسم هل سيقوم بالتدريب مرة أخري أم لا.

أخبار ليونيل ميسي وتفاصيل عدم تجديد عقده مع برشلونة 

أخبار ريال مدريد الإسباني وصفقات الفريق الجديد

أخبار نادي الزمالك أول بأول اضغط هنا 

أخبار النادي الأهلي اليوم اضغط هنا 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وإستعدادات الفريقين

أخبار كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وتفاصيل إصابته 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.