التخطي إلى المحتوى

من المنتظر أن تشهد الدوريات الخمس الكبري  إتمام مجموعة من الصفقات القياسية  في الموسم الشتوي للتعاقدات،  حيث تتسارع الأندية وخصوصا الأندية التي تنافس علي البطولات الكبري بعقد الصفقات، لكي تستطيع من استكمال مسيرة الفريق وعدم التأثر بضغط كثرة المباريات، وإيجاد البدائل المناسبة للأساسين تحسبا لظروف الإجهاد وانخفاض المستوي، و المشاركات الوطنية مع منتخباتهم في البطولات القارية.

الدوري الانجليزي يحظى بانعقاد الكثير من الصفقات والتي لم تقتصر فقط علي اللاعبين بل شملت أيضا توقيع الصفقات للمدربين .

يدخل تشلسي فترة التعاقدات بانتقال لاعب خط الوسط المهاجم  البرازيلي اوسكار الى الدوري الصيني في صفقة انتقال ضخمة، وتعد من أكبر الصفقات الرياضية التي أبرمتها إدارة نادي تشلسي،  حيث تتجاوز مبلغ ال 60 مليون يورو (53 مليون استرليني)،  وينال اللاعب راتب أسبوعي ضخم يبلغ 400 ألف جنيه استرليني خلال مدة عقده مع فريقه الصيني.

. هذه الصفقة قد أنعشت خزينة تشلسي ، وجعلت  رومان أبراموفيتش مالك النادي من توفير السيولة المادية اللازمة للمدرب انطونيو كونتي،  والذي يرغب في ضم اللاعب ناينجولان من فريق نادي روما الإيطالي .

كما زادت الشائعات برغبة نادي ريال مدريد في  التعاقد مع البلجيكي كورتوا حارس مرمي تشلسي في الانتقالات الصيفية.

وشهد نادي كرستال بلاس تعيين مدربه الجديد سام ادريس خلفا  للمدرب السابق باردو وذلك لسوء نتائج الفريق وتذيله ترتيب الجدول بالدوري الانجليزي .

لمعرفة ترتيب الفرق بالدوري الانجليزي

أما عن يورجن كلوب فقد أعلن عن عدم نيته في التعاقد مع صفقات جديده في تلك الفترة من الانتقالات الشتوية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.