التخطي إلى المحتوى

نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القدم السعودية موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة السعودية (الهلال والنصر) في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي، هذه المباراة التي تعرف داخل الوسط الرياضي السعودي باسم ديربي العاصمة (الرياض)، وتحمل هذه المباراة طابعا خاصا لدي جماهير كرة القدم السعودية، وذلك لما يتمتع به الفريقين من شعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية.

مشوار الفريقين في البطولة

وصل فريق (الهلال) إلى المربع الذهبي بعد أن استطاع التغلب والفوز في المباراة السابقة له على منافسه القوي والعنيد فريق (الشباب) في المباراة التي أقيمت بينهم يوم 24-10-2016، حيث استطاع الهلال الفوز في هذه المباراة بهدفين مقابل لا شئ، أما فريق النصر فقد استطاع الوصول إلى دور النصف نهائي بعد أن استطاع التغلب في المباراة السابقة على فريق (الوحدة) بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يحتل فريق الهلال المركز الأول في الدوري السعودي برصيد 34 نقطة بعد أن خاض 14 مباراة لعب في دوري (عبد اللطيف جميل)، أما فريق النصر فيحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر الهلال.

موعد مباراة الهلال والنصر

تقام مباراة الهلال والنصر السعودي اليوم الاثنين الموافق 26-12-2016 على أرضية إستاد الملك (فهد) الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 6:50 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 7:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تذاع مباراة الهلال والنصر السعودي على مجموعة من القنوات الرياضية السعودية المشفرة، مثل قناة (إم بي سي سبورت برو) وقناة (إم بي سي سبورت 1)، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة الكابتن (بلال علام)، والكابتن (عبد الله المحبيسن)، ونتمنى للجميع مشاهدة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.