التخطي إلى المحتوى

يحظى اللاعب المصري الشاب محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي باهتمام بالغ في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في إيطاليا وأوربا، وهذا انعكاس لثبات مستواه الجيد مع فريقه منذ انضمامه له، حتى أصبح عنصر أساسي في تشكيلة المدير الفني للفريق الإيطالي لوتشانو سبالتي .

وفي تصريحات تلفزيونيه لسبالتي، أكد المدير الفني للفريق بأنه بلا شك سوف يتأثر فريقه بعدم مشاركة محمد صلاح  وأن انضمامه للعب لمعسكر منتخب بلاده المشارك في بطوله كأس الأمم الأفريقية بالجابون، والتي سوف تبدأ في الأيام القليلة الماضية سيؤثر سلبيا علي مسيرة الفريق، خصوصا بعد اشتعال المنافسة في الدوري بين اليوفنتوس المتصدر ب42 نقطة و روما الذي يلاحقه ب 38 نقطة .

ويدخل فريق روما مباراته القادمة  في الدوري في الثامن من يناير 2017 مع فريق جنوه بمعنويات عالية، بعد ما حقق  فوزا كبير علي فريق كيفوا بنتيجة (3-1)، واستمرار ملاحقة منافسه السيدة العجوز.

وقد استطاع فريق روما بقيادة سبالتي الفوز في 12 مباراة و التعادل في 2 مباراة و خسارة في 4 مباريات، كما  استطاع إحراز  عدد 39 هدف منهم 13 هدف لنجم وهداف الفريق ايدين دجيكو، ويلاحقه في المنافسة علي لقب هداف الفريق المصري محمد صلاح برصيد ثمانية اهداف، و يأتي في المركز الثالث ديجو بيروتي برصيد 6 اهداف .

وقد استطاع روما تحقيق بطولة الدوري 3 مرات في تاريخه و كأس إيطاليا 9 مرات و السوبر الإيطالي مرتين و الدوري الاوربي مره واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.