التخطي إلى المحتوى

حسم النادى الأهلى نتيجة مباراة القمة بين الاهلى والزمالك والتى أقيمت على ستاد بتروسبورت مساء الخميس، وجاء فوز الأهلى ليجعل الاهلى يضع قدما فى صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى بفارق اكبر من خمس نقاط عن الزمالك، ويتوقف الدورى المصرى 40 يوم نظرا لخوض منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى الجابون.

نتيجة مباراة الاهلى والزمالك .. فوز الاهلى على الزمالك بهدفين من مؤمن زكريا وأجاي .. ليحسم الأهلى قمة الدورى المصرى.

موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم

حدد الإتحاد المصرى لكرة القدم السابعة مساء الخميس موعدا لإنطلاق مباراة القمة بين الاهلى والزمالك فى مواجهة تخطف أنظار الجماهير ومحبي كرة القدم فى كل مكان فى مصر والوطن العربي، وهو ماجعل محمد حلمى المدير الفنى للزمالك يؤكد أن الزمالك مستعد رغم الأقاويل التى تتحدث عن جاهزية بدنية لفريق الزمالك فى المباراة.

يرى الكثير من خبراء الرياضة فى مصر أن الأهلى هو الأكثر جاهزية وإنسجاما وإستقرارا وهو الأقرب للفوز بالمباراة خاصة مع إمتلاك الأهلى تشكيل ثابت منذ عدة مباريات، بينما يدخل الزمالك المباراة بعد تغيير متعدد للأجهزة الفنية وكذلك إصابة عدد من لاعبيه وإبتعاد البعض عن مستواه وغياب التوقف عن أخرين.

مباراة القمة بين الأهلى والزمالك لاتعترف سوى بالجهد

لن تحسم مباراة الاهلى والزمالك سوى من خلال 90 دقيقة عمل من جانب الفريقين من أجل إثبات أيهم أقدر على الحصول على نقاط المباراة الثلاث وحسم المباراة لصالحه، قبل توقف الدورى المصرى أكثر من 40 يوم لإرتباط منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية فى الجابون.

وكان الجدل قد إزداد فى الفترة الأخيرة حول موعد مباراة الاهلى والزمالك قبلما يتم حسم الأمر بتحديد موعد مباراة الاهلى والزمالك من قبل الإتحاد المصرى لكرة القدم.

وتتأهب القنوات الرياضية المصرية لنقل حدث مباراة الاهلى والزمالك والذي لن يكون مباراة عادية على أي حال، خاصة وأن الاهلى والزمالك بطولة فى حد ذاتها وتشهد متابعة قوية من جانب كل الرياضيين وجمهور الكرة المصرى على وجه العموم.

قنوات تنقل مباراة الاهلى والزمالك اليوم

تنقل قنوات النيل الرياضية وDMC سبورت وقناة أون سبورت مباراة الاهلى والزمالك على الهواء مباشرة فى متابعة تستمر منذ ظهر الخميس وحتى قبل موعد إنطلاق المباراة من أجل رصد كل تحركات اللاعبين وأتوبيسات الفريقين وتشكيل كلا من الاهلى والزمالك.

تعد مباراة الاهلى والزمالك بمثابة تحدى الأبطال على صدارة المسابقة والحفاظ على اللقب من الأهلى وعودة اللقب من الزمالك، وهى المباراة التى تأتي توقعاتها دون نتيجة حقيقية فى مباراة تعترف فقط بجهد اللاعبين والإدارة الفنية وقبلهما التوفيق من الله.

رغم الجدول حول عدم إقامة مباراة الاهلى والزمالك بسبب إصرار الزمالك على حضور 300 مشجع، وحديث الاهلى عن عدم تسلمه أي ورقة رسمية من الأمن تفيد بهذا الأمر وهو ماجعل الاهلى يصدر بيانا من أجل توضيح موقفه ومؤكدا أنه لن يلعب المباراة مالم يتم التواصل الرسمي معه.

من زعيم الكرة المصرية اليوم؟ سؤال سوف تجيب عنه نتيجة مباراة اليوم بين الأهلى والزمالك من أجل الخروج بثلاث نقاط غالية، وكان الأمن قد قام بتكثيف الإجراءات خارج ملعب بتروسبورت بينما منع مرتضى منصور دخول قناة DMC محذرا اللاعبين من التعامل معها، وعن توقعات النتيجة تعد صعبة فى ظل شعور جمهور كلا الناديين بالقدرة على حسم القمة.

ظهر الاهلى أفضل من الزمالك فى الشوط الاول بفضل تحركات مؤمن زكريا وإنطلاقات حسين السيد، فى ظل إصابات الزمالك المتكررة وأهمها إصابة ستانلي والذي أثرت عدم مشاركته فى نتيجة سلبية للزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.