التخطي إلى المحتوى

يشهد  دور الثمانية في بطولة كأس ولي العهد السعودي تنافسا شديد بين الفرق الأربعة الصاعدة ،وذلك للحصول علي تلك البطولة المهمة، والتي في المرتبة الثانية بعد بطولة كأس الملك .

شهد دور الستة عشر فوز فريق الاتحاد علي فريق الباطن الذي يلعب له اللاعب المصري أحمد حمودى بنتيجة(1-0)، وكما استطاع الهلال الفوز علي الشباب بتسجيل هدفين استطاع بهم الصعود لدور الثمانية، وتغلب الأهلي السعودي علي الهجر في مباراة شهدت تسجيل الكثير من الأهداف، حيث استطاع الأهلي السعودي من تسجيل 6 أهداف مقابل هدف وحيد للهجر ،وصعد النصر ليكمل سلسة الأربعة الكبار بعد تغلبه علي فريق الوحدة بنتيجة (1-0).

و بذلك يكتمل عقد الفرق الأربعة الصاعدة لدور الثمانية والذي ستبدأ مبارياته  اليوم وغدا

ميعاد مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد :

التاريخالمبارةالتوقيت
الاثنين 26/12/2016الهلال& النصر18:50
الثلاثاء 27/12/2016الأهلي &الاتحاد18:50

وتشهد مباراة الأهلي والاتحاد منافسة شديدة بين اللاعب المصري محمود كهربا المعار من نادي الزمالك و المحترف في صفوف الاتحاد السعودي أمام زميله المصري الدولي محمد عبد الشافي المحترف بنادي الأهلي السعودي.

ويشهد الدوري السعودي تنافس شرس علي الصدارة، حيث يحتل الهلال صدارة الدوري برصيد 34 نقطة ويشاركه بنفس عدد النقط في المركز الثاني فريق الاتحاد السعودي،  ويأتي بعدهم الأهلي السعودي برصيد 31 نقطة في المركز الثالث وعلي بعد نقطتين من النصر صاحب المركز الرابع .

هدافي بطولة الدوري السعودي:

  1.  عمرو السومة لاعب الأهلي برصيد 16 هدف.
  2. ناصر الشمراني لاعب الهلال برصيد 14 هدف.
  3. محمود كهربا لاعب الإتحاد برصيد 12 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *