التخطي إلى المحتوى

أعلنت مؤسسة النقد السعودي SAMA قرارها بخصوص الإصدار الخامس من العملة السعودية، وذلك قبل ساعات من طرح عملة السعودية الجديدة الإصدار السادس عملة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، والتي تميزت بحمل صور الملك سلمان على فئتها المختلفة، بخلاف بعض العلامات المميزة للإصدار السادس من العملة السعودية

ونشرت مؤسسة النقد العربي السعودي بيان أكدت فيه عدم صحة الشائعات التي تداولاتها العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، حول وقف التعامل بعملات الإصدار الخامس السعودية من فئات الريال السعودي.

وقالت SAMA أنه سيتم التعامل بالعملات السعودية من فئات الإصدار الخامس ، بجانب العملة السعودية الجديدة عملة الملك سلمان أو الإصدار السادس من عملة المملكة العربية السعودية، وانه لا صحة لما نشر عبر تلك المواقع.

موعد بداية تداول عملة السعودية الجديدة الإصدار السادس

تبدأ المملكة العربية السعودية في تداول فئات العملة السعودية الجديدة من فئات الريال السعودي والتي تحمل صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بداية من اليوم الإثنين الموافق 27 ربيع أول من عام 1438 هجرياً، والذي يوافق 26 ديسمبر 2016.

مؤسسة النقد تنفي إلغاء عملة الإصدار الخامس

شهدت الفترة الماضية عرض SAMA لصور العملة السعودية الجديدة ، وأشارت مؤسسة النقد للتقنيات الفنية التي روعيت في تصميم العملة السعودية والتي من بينها إظهار العديد من الزخارف الهندسية، وتوسعة الحرم المكي والمسجد النبوي.

للتعرف على تصميمات العملة السعودية الجديدة الإصدار السادس من هذا الرابط.

مؤسسة النقد “sama”، هي الجهة المختصة بكافة تفاصيل إصدار العملة السعودية الجديدة.

تحديث: اطلق مؤسسة النقد العملة السعودية الجديدة اليوم، وذلك بعد أن تم صرف مرتبات العاملين بالمملكة بعملة الملك سلمان الجديدة الإصدار السادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.