التخطي إلى المحتوى

وفاة المغني البريطاني المشهور العالمي جورج مايكل George Michael ، حيث أصبح خبر وفاة جورج مايكل هو الشاغر في الشارع المصري والعالمي وعلي مواقع التواصل الإجتماعي وفيس بوك وتويتر ويرجع ذلك بسبب حالة الوفاة المفاجئة التي حدثت للمغني العالمي المشهور والذي كان يعتبر أيقونة الشباب منذ قرابة الـ 25 عام .

وفاة جورج مايكل George Michael

ولد المطرب والمؤلف جورج مايكل في ساحة فينتشلي بلندن ووالده يوناني الجنسية وكان يدعي كيرياكوس بانايوتو صاحب مطعم قبرصي يوناني الجنسية قبل قيامه بتغيير إسمه ليصبح جاك عقب والده مايكل، والدة مايكل هي راقصة وظلت متزوجه من والده حتي عام 1997 حتي وافتها المنية .

ولد جورج مايكل في عام 1963 وتحديدا في 25 يونيو ، عرف عن جورج مايكل حبه للغناء خاصة للبوب وكان يلقب في بريطانيا بملك البوب وكان أكثر المغنيين في تلك الفترة شهرة، كما أنه كان أحد أفراد الفرقة الأكثر شهرة في العالم wham والتي إشتهرت في أواخر الثمانينات في العالم وأوائل التسعينات ، (بوست ديسكو) و (بوب الرقص) والذي استطاع ان يعحقق مبيعات عالية مع البومات: “Last Christmas” و “Wake Me Up Before You Go-Go”..

حصل مايكل علي لقب الأكثر شهرة في بريطانيا ويرجع ذلك بفضل الراديو البريطاني والذي أكد أنه أكثر المطربين إذاعة لأغانية في الفترة من عام 1984 حتي عام 2004 ميلادية ولم يحدث أن قام أي مطرب بتحديه في ذلك .

حياته

يعتبر جورج مايكل مليئة بالإثارة خاصة وأنه أدخل إلي السجن مرة تقدر بـ 4 أسابيع بسبب قيامه بالهجوم علي متجر بسيارته البورش وذلك بسبب أنه كان مخمورا، وعاد إلي تلك الفعلةن مرة أخري حينما تم إيجاده وهو متعاطي المخدرات وحينها قررت المحكمة سجنه إلا أنه طالب أن يخدم في الخدمة المدنية قرابة الـ 100 ساعة وهو ما نجح به .

كما كان من المقرر أن يتم نشر برنامج تلفزيوني يحتوي علي قصة حياته عن طريق أسلوب السيرة الذاتية، إلا أنه وافته المنية اليوم الموافق 25 ديسمبر 2016 وهو ما أكده وكيل أعماله حيث من المرجح أنه توفي جراء قصور في القلب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *