التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والنصر في نصف كأس ولي العهد، يلتقيا مساء اليوم الاثنين الساعة الثامنة إلا ربع، علي أرضية ملعب الملك فهد الدولي، بالعاصمة الرياض، وهذه هي المباراة الأولى التي تجمع الفريقين، للدور نصف النهائي، بكأس ولي العهد لكرة القدم السعودية، ويلعب الهلال اللقاء وهو حامل اللقب للنسخة الأخيرة .

ويخوض هذه اللقاء ضد فريق النصر، وعنده حافز كبير للحفاظ علي اللقب، جدير بالذكر أن نادي الهلال حصل علي لقب كأس ولي العهد السعودي ثلاث عشر مره علي التوالي، أما نادي النصر يخوض هذا اللقاء، علي أمل حصوله علي لقب في بداية مشواره هذا الموسم .

مباراة الهلال والنصر ومشوارهم نحو التأهل لدور نصف النهائي

وقد جاء تأهل نادي النصر، لهذا الدور لفوزه علي نادي النجوم، بثلاث أهداف دون رد في دور الـ 32، وعلي نادي الوطني، في دور الـ 16 بثلاث أهداف أيضاً دون رد، ثم علي نادي الوحدة بهدف وحيد دون مقابل، وكان ذلك في دور الثمانية، أما عن نادي الهلال حامل اللقب في النسخة الأخيرة، فجاء تأهله لدور نصف النهائي، من خلال نادي الرائد، وفوزه عليه بنتيجة هدف مقابل لاشيء ، وصعوده لدور الثمانية، ليقابل نادي الشباب العنيد.

تغلب الهلال على الشباب بنتيجة هدفين دون رد، وتعتبر هذه المباراة من المباريات الهامة، التي تحظى بمتابعة عشاق الساحرة المستديرة بالسعودية، التي دائماً ما تكون مليئة بالإثارة والمتعة، وسوف تذاع المباراة علي القنوات الأرضية والمشفرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.