التخطي إلى المحتوى

أخبار نجم فريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، ننشر أهم وآخر أخبار أفضل لاعب في العالم ونجم فريق ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو فبالرغم من قرب إنتهاء العام الحالي إلا أن رونالدو يواصل كتابة التاريخ هذا العام.

أخبار كريستيانو رونالدو

يبدو أن عام كريستيانو رونالدو التاريخي سيظل في الذاكرة فيعد أن حصد رونالدو كافة الألقاب الممكنة في كل أنحاء العالم الفردية سواء كانت ألقاب مع الفريق الإسباني ريال مدريد أو ألقاب فردية داخل أوروبا أو خارجها يواصل رونالدو حصوله علي الجوائسز حتي في الدول التي لم يذهب إليها فبعد أن قامت إخدي المنظمات السورية الخيرية بشكل رونالدو علي تبرعه لأطفال سوريا، قامت إحدي المنظمات الخيرية الفلسطينية بإعطاء رونالدو جائزة شكر فيها علي دعمه للقضية الفلسطينية .

كما قامت إحدي المجلات الفرنسية في وضع رونالدو علي رأي أفضل تشكيلة في العالم بالإضافة إلي إختيار مجلة ذا صن الإنجليزية إختيارها رونالدو كأفضل لاعي في العالم يليه غريمه التقليدي ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني .

كما قام إتحاد الكرة البرازيلي بإختيار رونالدو كأفضل لاعب في العالم وذلك عن طريق التصويت من قبل لاعبين الدوري البرازيلي والذي فاز فيها رونالدو بإكتساح حيث حصل علي نسبة 65 من إجمال الأصوات .

كما أكد روبرتو كالرلوس نجم  فريق ريال مدريد السابق والجناح الأفضل ف العالم سابقا بإختيار رونالد كأفضل لاعب في العالم يليه نجم فريق ريال مدريد البرازيلي مارسيلو كأفضل جناح عالميا.

أخبار كريستيانو رونالدو

يواصل رونالدو الحصول علي راحته السلبية والتي تم الإتفاق عليها مع مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الفرنسي من أصل جزائري زين الدين زيدان حيث تم الإتفاق علي حصول اللاعب علي راحة سلبيبة بسبب شعور اللاعب بالإجهاد علي أن لا يلعب رونالدو مباراة فريقة القادمة أمام فريق إشبيلية ضمن مباريات الكأس الإسباني كأس الملك ، ويبدو أن رونالدو قد أدخل في مفهومه الراحه مؤخرا للحفاظ علي لياقته خاصة وأنه قد لعب نهائيين وهو مصاب ، ومن المقرر  أن يعود رونالدو أمام غرناطة يوم 7 من شهر يناير عام 2017 عقب إنتهاء أعياد الكريسماس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.