التخطي إلى المحتوى

أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن عدل aadl 2، استدعاء مكتتبي عدل 2، ممن تم تسجيلهم على سكنات عدل 2013 ، وذلك كي يتم اختيار موقع وحدات سكنات عدل 2، وتحديد تاريخ دفع الشطر الثاني لسكنات عدل 2، حيث من المنتظر استدعاء حوالي 100 ألف من مكتتبي عدل 2013 مع بداية فتح الموقع الإلكتروني اليوم الإثنين.

تظهر نتائج اختيار سكنات عدل 2 خلال خمسة عشر يوم من تاريخ التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لموقع inscription aadl ، وستشمل الدفعة الأولى استدعاء حوالي 40 ألف من مكتتبي عدل لتحديد أماكن وحداتهم ضمن برنامج سكنات عدل 2013.

رابط موقع سكنات عدل 2013 لاختيار موقع سكنات عدل 2

أوضح مدير الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره طارق بلعريبي، أن موقع الوكالة الرسمي سيفتح مساء اليوم الإثنين بالتحدث بالقرب من الحادية عشر مساء، وذلك كي يتقدم مكتتبي سكنات عدل 2013 لتحديد أماكن وحداتهم، وستشمل الدفعة الأولى استدعاء الأرقام المتسلسلة بداية من 1 وحتى 40 ألف، على أن تكون المرحلة الثانية خلال شهر مارس القادم.

الدفعة الأولى من مكتتبي عدل 2 والتي تخص العاصمة بالمواقع سيدي عبدالله، والرغاية، وبرج الكيفان، وبوينان، و حي فايزي، واولاد فايت، وعين المالحة، وعين النيان، وأضاف أن باقي مكتتبي عدل من الدفعة الأول ستشمل مناطق:

“استدعاء 8 آلاف مكتتب في قسنطينة، وهو العدد الإجمالي لعدد المكتتبين في الولاية، وبالتالي غلق ملف برنامج مساكن عدل 2013 بالولاية بشكل نهائي، أما ولاية عنابة سيتدعى 5800 مكتتب وسطيف والبليدة ووهران 7 آلاف مكتتب وولايتي البيض والبويرة 500 مكتتب لكل ولاية وسيدي بلعباس 3 آلاف وغليزان وعين الدفلى وبومرداس وتيزي وزو ألفين مكتتب لكل ولاية، وسيستدعى أيضا 2300 مكتتب لكل من ولايتي باتنة والشلف، وبشار 1400 مكتتب والأغواط 1000 مكتتب وأدرار 320 وتلمسان 3600 مكتتب”

رابط موقع سكنات عدل 2013 وتاريخ دفع الشطر الثاني من سكنات عدل 2

الدخول لموقع سكنات عدل 2013 سيتوجب علية الضغط على الرابط الرسمي المرفق أدناة، ومنها تحديد آو اختيار وحدات عدل 2 :

رابط سكنات عدل aadl 2013

ننشر لكم رابط البوابة الإلكترونية الخاصة بعملية اختيار موقع عدل 2 من مكتتبي عدل 2013، بخلاف تحديد موعد دفع الشطر الثاني لمكتتبي عدل 2 قريباً.

يفتح موقع سكنات عدل بعد ساعتين أمام مكتتبي عدل 2013، حيث يتم اختيار مواقع الوحدات السكنية، وسيتم تحديد موعد دفع الشطر الثاني من أقساط عدل قريباً.

تحديث: موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2 يستمر في عملة حتى منتصف شهر يناير 2017 وفقا للمواعيد المحددة من الوكالة الوطنية لسهيل السكن وتطويره للدفعة الأولى من مكتتبي عدل 2013.

تحديث: التسليم لوحدات عدل 2 سيكون خلال الربع الثاني من عام 2017، ويستمر مكتتبي عدل 2013 في الدخول للموقع المخصص لملئ استمارة تحديد مواقع وحدات عدل 2.

تحديث 7 ديسمبر : موقع عدل 2 متاح الآن لاستقبال 78 ألف مكتتب لتحديد أماكن شققهم أو وحداتهم السكنية، وسط حالة من الضغط الكبير على رابط الموقع، وهو ما قد ينتج عنه توقف لبعض الوقت حتى يعاود العمل من جديد .

تحديث : تتوالى استكمال عمليات الحجز للوحدات السكنية على موقع الوكالة الوطنية لتحسين السكن عدل، لأعداد المكتتبين الموضحة بعالية والموزعين على العديد من الولايات، وللجزائر وهدها حوالي 18 ألف مكتتب.

التعليقات

  1. ماذا يفعل المسجلون الذين لم يجدوا طريقة ملء الاستمارة ولم يستدعوا حتى الآن لدفع الشطر الثاني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.