التخطي إلى المحتوى

أكدت هيئة الأرصاد الجوية بقيادة رئيس الهيئة الدكتور “أحمد عبد العال” على أن الأسباب المؤدية لحدوث صوت يصدر من السماء في محافظة في الإسكندرية هو صوت رعد شديد، وهو صوت صدر في الفترة المتأخرة من الليل، ويرجع السبب لذلك إلى حدوث انخفاض في درجات الحرارة.

وأشار رئيس الهيئة الجوية أثناء التصريح الصحفي معه على أن تلك الأصوات بسبب انخفاض معدل درجات الحرارة على المحافظة، ونتيجة سقوط الأمطار على المناطق الشمالية، الأمر الذي أدى إلى حدوث تلك الأصوات، وهو الأمر الذي أحدث زعر كبير وسط المواطنين في مدينة الإسكندرية.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال إلى أنه من المتوقع أن تظل تلك الأصوات مستمرة طول الأسبوع، نتيجة انخفاض في درجات الحرارة، مشيرًا على أنه يجب عدم الفزع؛ لأنه ليس هناك أي ضرر على المواطنين، لأنها تعد ظاهرة طبيعية تحدث بين الطبقات العلوية في السماء.

كما تم تداول تلك الأصوات والفيديوهات التي يوجد بها تلك الأصوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين على أنها أصوات مرعبة ومخيفة للغاية، وذلك في محافظة الإسكندرية، وانتشرت هذه الفيديوهات بصورة كبيرة على المواقع، الأمر الذي أثار فزع الكثير من المصريين حول تلك الأصوات، ويتساءلون فيما بينهم عن مصادر تلك الأصوات، وأسبابها، ولكن بيان رئيس هيئة الأرصاد يؤكد على أنها ظاهرة طبيعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.