التخطي إلى المحتوى

قامت الدكتورة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات بمطالبة الشعب المصري بالصبر، مؤكدة إلى تطور النمو الاقتصادي سوف تشده مصر، ولكن يجب على الشعب المصري أن يصبر حتى يجني الثمار للإنجازات التي يقوم بها السيسي، والتي سوف يتم جنيها بعد عام ونصف من الآن كما ترى، وذلك من المشروعات التنموية الكبيرة التي يقيمها الرئيس في مصر.

وأكدت الدكتورة جيهان السادات على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل على تقديم نهضة إلى مصر حقيقية، وذلك في الكثير من المجالات التنموية التي يقيمها، وذلك مثل مشروع قناة السويس، والمشروعات الزراعية، ومشروعات الكباري والطرق، والكهرباء وغيرها من المجهودات المبذولة من قبل الرئيس السيسي.

كما أكدت الدكتورة جيهان السادات على أنه قد تم تنظيم ندوة في عين شمس، تضمنت بها فاعليات ثقافية حول ما تمر به مصر من الهجوم، والمحاصرة، من كثير من الدول والتي منها أمريكا، حيث أشارت أنها تلعب وتتحكم بعملة الدولار الأمريكي في مصر، وسياحة مصر كما ترى من وجهة نظرها.

وأوضحت الدكتورة جيهان السادات على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل من أجل كل المصريين، مؤكدة على المواطنين ضرورة الوقوف بجانبه، حتى يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعبور بمصر إلى الأمن، والأمان، والاستثمار الأفضل للدولة، ولكن مع التكاتف معه والصبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *