التخطي إلى المحتوى

ننشر أهم وآخر أخبار فريق برشلونة الإسباني اليوم الموافق 26 ديسمبر 2016، أهم وآخر أخبار النادي الكتالوني والذي يعتبر من أفضل أندية العالم في الفترة الحالية رفقة فريق ريال مدريد الإسباني أفضل لاعب في العالم .

أخبار برشلونة الإسباني

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني قد إنتهت فترة الود بينه وبين لاعب ليونيل ميسي يرجع ذلك بسبب رغبة اللاعب القوية في جعل راتبه الأكبر والأضخم في العالم حيث عرض علي إدارة برشلونة في الحصول علي راتب قدر بقرابة الـ 35 مليون يورو صافي أي لا مدفوع الضرائب مقدما، وهو ما كانت تماطل فيه إدارة برشلونة قبل أن يتدخل كل من فريق باريس سان جيرمان وقيام رئيس النادي ناصر الخليفي بتقدم عرض مغري لـ اللاعب الأرجنتيني الأمهر حاليا ميسي يصل إلي قرابة الـ 42 مليون يورو سنويا ، كما قامت لإدارة مانشيستر سيتي الإنجليزي في تقديم عرض إلي ميسي يبلغ قيمته الـ 45 مليون يورو سنويا ، وهو ما جعل  إدارة برشلونة توافق علي مضض في المبلغ الذي طلبه ميسي وهو ما يضع الفريق في ورطة في ظل سعيه لتجديد عقد لاعبه أندريس إنيستا .

أخبار برشلونة

علي جانب آخر دخل عدد من لاعبي برشلونة الشباب في التشكيلة الأفضل للاعبين الذين شاركوا مع فرقهم في الأندرية والدوري كأفضل لاعبين شباب وضمت القائمة إثنين من فريق برشلونة برشلونة سيرجيو روبرتو والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي. ويكون مدربهم هو الفرنسي مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان .

علي جانب آخر يستعد فريق برشلونة الإسباني صاحب المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن فريق ريال مدريد متصدر الجدول والذي له مباراة مؤجلة مع فالنسيا ، حيث سيواجه برشلونة فريق فياريال يوم الثامن من شهر يناير القادم .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.