التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر 2016 أهم وآخر أخبار نجم فريق روما الإيطال محمد صلاح لاعب الفريق وأفضل لاعبي في فريق روما في الفترة الأخيرة وأفضل لاعب ملفت للأنظار مع منتخب مصر .

أخبار محمد صلاح

يعيشلاعب نادي روما الإيطالي حالة من السعادة في عام 2016 فبعد قيام محمد صلاح بالدخول إلي قائمة أفضل لاعبي العالم والحصول علي الرقم 65 في قائمة أفضل لاعبي العالم بالإضافة إلي أنه من هدافي نادي روما الحاليين يعيش نجم الفريق حالة من النشوة خاصة بعد العودة من الإصابة وتأدية المباريات بكفاءة عالية للغاية خاصة وأن محمد صلاح يتميز بالسرعة الكبيرة .

كما يشارك ح حاليا في مؤتمر دبي الحادي عشر والذي يكشف فيه محمد صلاح أسباب نجاحه وكيفية نجاح اللاعبين في الإحتراف خاصة وأنه مثال للاعبين الناجحين المصريين والعرب وذلك بعد تألقه مع فريق بازل السويسري وإحراز معه لقب أفضل لاعب في الدوري السويسري وأفضل لاعب في الفريق بالإضافة إلي لقب الدوري السويسري .

كما إنتقل اللاعب بعد ذلك إلي فريق تشيلسي الإنجليزي وأدي أداء جيد للغاية رغم مشاركته القليلة في عدد من المباريات، لينتقل اللاعب بعد ذلك إلي فريق روما الإيطالي ليظهر قدراته الكبيرة مع الفريق ويتلاعب بدفاع أي نادي مهما كان .

كما يستعد اللاعب الدولي للمشاركة مع منتخب مصر والذي يخوض بطولة الأمم الأفريقية في الجابون ويسعي محمد صلاح لإحراز اللقب الأغلي والغائب عن صفوف المنتخب منذ عام 2011 بعد الفوز به برقم قياسي لم يحدث في التاريخ حيث فاز المنتخب باللقب ثلاث مرات متتالية وهو ما يعد إنجاز ، كما يشارك مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.