التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والهلال، يستضيف اليوم نادي الهلال السعودي، نظيرة نادي النصر السعودي في قمة مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي وذلك على ملعب الملك فهد الدولي في ديربي الرياض، حيث تأتي المباراة في نصف نهائي الكأس الغالية، حيث يسعى نادي الهلال بطل النسخة الماضية في مواصلة الحفاظ على لقبه في الموسم الحالي والصعود إلى النهائي أمام النصر.

وتأتي مباراة اليوم بين الهلال والنصر في نصف النهائي من أجل تحديد الطرف الأول في النهائي والذي سوف يتم اليوم، حيث سوف يلتقي الفائز في مباراة اليوم الفائز في مباراة الاتحاد والأهلي المنتظرة غداً في نصف نهائي الكأس أيضاً، وتعد المباراة  من أصعب المباريات في الكرة السعودية والأكثر جماهيرية على الإطلاق والتي تحظي بمتابعة كبيرة.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الهلال في مباراة اليوم

أعلن المدرب زوران ماميتش المدير الفني لنادي النصر السعودي عن تشكيلة نادي النصر أمام الهلال في نصف نهائي الكأس اليوم حيث يخوض النصر مباراة اليوم بالتشكيلة التقليدية للفريق، وأعلن المدرب عن التشكيلة حيث جاءت كالتالي .

حراسة المرمى : حسين شيعان

الدفاع : احمد عكاش , خالد الغامدي , برونو أوفيني , عمر هوساوي

الوسط : احمد الفريدي , يحيى الشهري , ايفان توميتشاك , فيكتور ايالا , مارين توماسوف

الهجوم : نايف هزازي

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام النصر في مباراة اليوم

كشف المدرب رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي في بيان رسمي، عن تشكيلة فريقه التي سوف تواجه نظيرة نادي النصر السعودي اليوم في نصف نهائي الكأس، حيث جاءت تشكيلة الهلال السعودي بدون أي تغيير بسبب معاناة الهلال من غيابات كثيرة.

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

الدفاع :  اسامة هوساوي , عبدالله الحافظ , ياسر الشمراني , محمد البريك

الوسط :  عبدالملك الخيبري , نيكولاس ميلسي , سلمان الفرج , نواف العابد , كارلوس ادواردو

الهجوم : ليو بوناتيني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.