التخطي إلى المحتوى

نتيجة الهلال والنصر اليوم، انتهت مباراة الهلال والنصر، بنصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، وحقق النصر فوز مستحق على الهلال في مباراة اتسمت بالقوة والندية والإثارة، استطاع فيها نادي النصر فرض أسلوبه وسيطرته خلال الكثير من أوقات المباراة، خاصة الشوط الأول الذي شهد تحقيق هدفين للنصر وإلغاء ركلة جزاء، وبهذه النتيجة يصعد النصر السعودي لنهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

فوز النصر بنتيجة هدفين دون رد من الهلال، أهله لخوض المباراة النهائية على كأس ولي العهد، في انتظار نتيجة الفائز من مباراة الاتحاد والأهلي، والتي ستقام غداً الثلاثاء، وسننشر لكم تقرير مفصل عنها.

نتيجة الهلال والنصر : ملخص مباراة الهلال والنصر

شهدت مباراة الهلال والنصر، تفوق واضح للاعبي النصر وسيطرتهم على مجريات الأمور منذ أول 5 دقائق من الشوط الأول، وذلك بعد أن وضع المدير الفني للنصر خطة واستراتيجية محكمة مكنته من السيطرة على مفاتيح اللعب للهلال وغلق العديد من المحاور الهجومية، وتغلب بها على الناقص العددي في صفوفه وصفوف الهلال أيضاً.

تشكيلة النصر منذ بداية المباراة بنيت على طريقة 3-5-1-1 وهي الطريقة التي فاجئ بها زوران المدير الفني للنصر النقاد الرياضيون والمحلليين ومتابعي كرة القدم، رغم انتقاد الكثيرون لزوران على طريقته بداية المباراة، لكن الأقدار والتوفيق كان حليفه.

استطاع النصر أن يسجل هدفه الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 26 بأقدام محمد السهلاوي، وبعدها بحوالي 5 دقائق يحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى، ألغيت بعد تدخل الحكم المساعد في مشهد دراماتيكي كلما نشاهده في مباريات كرة القدم، لتدخل الحكام المساعدين لتصحيح قرار تحكيمي من حكم الساحة بالمباريات الكبرى.

الدقيقة 40 شهدت هجمة مرتدة مباغتة للنصر استطاع منها ” توماسوف” من إحراز الهدف الثاني للنصر، وتستمر أحداث الشوط الأول مع محاولات لتدراك الموقف من لاعبي الهلال والعودة لمباراة لكن هجمات الهلال كانت سرعان ما تفقد فاعليتها بالقرب من خط 18 لمرمى النصر.

شوط الفرص الضائعة بين الهلال والنصر

الشوط الثاني حاول الهلال العودة للمباراة، وتعددت الهجمات على مرمى النصر، لكن مهاجمي الهلال لم يوفقوا لإحراز أهداف حتى نهاية المباراة، وبهذه النتيجة يودع الهلال مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، وينتظر النصر الفائز من الاتحاد والأهلي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.