التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وإتحاد جدة السعودي ننشر لكم اليوم الثلاثاء إستعدادات الأهلي والإتحاد لكأس ولي العهد المقرر لها اليوم الموافق 27 ديسمبر 2016 موعد المباراة المرتقبة والأكثر مشاهدة في الأعوام السابقة موعد مباراة الأهلي وإتحاد جدة السعودي بنصف نهائي كأس السعودية ، حيث يلتقي الغريمان التقليديان فريق الإتحاد والأهلي اليوم علي ملعب الجوهرة بالمدينة الرياضية .

موعد مباراة الأهلي وإتحاد جدة السعودي

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي وإتحاد جدة السعودي والتي من المقرر لها أن تقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة علي قناة ام بي سي برو الرياضية والتي قامت بشراء حقوق بث الدوري والكأس بمبلغ تاريخي .

كما أكد مدرب فريق إتحاد جدة السعودي المدرب الشاب لويس سييريرا علي أنه لا يقلق من خصم ثلاث نقاط من فريقه بالدوري خاصة وأنه حصل علي وعد من إدارة فريق الإتحاد السعودي في إسترداد النقاط الثلاث في القريب العاجل ، كما أكد أن لاعبيه لا يخشون خصم النقاط من غيرها لأنهم في الأساس يلعبون للفوز في جميع المباريات .

كما طالب النجم التونسي المحترف ضمن صفوف فريق الإتحاد السعودي العكايشي مطالبا جماهير الفريق عبر التواصل الإجتماعي تويتر علي ضرورة الحضور إلي المباراة بكثافة لتشجيع الفريق خاصة وأن فريق الأهلي فريق عنيد للغاية وأن المباراة ستتسم بالجدية والحماس .

ويخشي عدد كبير من محبي العميد السعودي فريق إتحاد جدة أن تقوم الفيفا بعقاب الفريق إذا لم يتم الإنتهاء من مشكلة الفريق بخصن النقاط الثلاث، خاصة وأن الفريق مهدد بالهبوط إلي دوري الدرجة الثانية وذلك نتيجة عدم دفع الإدارة لمستحقات اللاعبين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.