التخطي إلى المحتوى

أخبار الأهلي اليوم بعد مباراة القمة وجميع الصفقات الجديدة التي ينجح الأهلي في حصدها، كما سنقوم بتغطية كافة أخبار الأهلي اليوم بل كل يوم، كما سنلقي الضوء على أخر أخبار الأهلي وكافة المستجدات التي تطرأ جدران النادي الأهلي، حيث تكاثرت أخبار النادي الأهلي بعد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

أخبار الأهلي اليوم

سنقوم الآن بعرض مجموعة من آخر أخبار الأهلي، كما سنلقي بضوء على جميع المستجدات التي تحدث الآن داخل جدران النادي الأهلي، كما نتعهد لسيدتكم إننا سنكون ظل للنادي الأهلي في كل مكان لتقديم لكم كل ما هو جديد عن نادي الأهلي من صفقات وأخبار لاعبيه وخاصة في فترة الانتقالات الشتوية.

50 مليون جنيه مصري لبيع معلول للترجي التونسي

حدد نادي الأهلي مبلع 50 مليون جنيه مصري لبيع اللاعب علي معلول للترجي التونسي الذي يرغب للتعاقد مع اللاعب، هذا شرط الأهلي الوحيد في بيع اللاعب علي معلوم للترجي التونسي، ويقوم الآن مسئولي الترجي بتفكير في الأمر، ومن ثم إرسال الرد النهائي خلال الأيام القليلة الماضية.

بيكلي يوقع للأهلي 5 أعوام

نجحت إدارة نادي الأهلي الحصول على توقيع مهاجم نادي بتروجيت، بيكلي، على قد مدته خمس أعوام، على إن يبدأ اللاعب الانتظام في التدريبات الأسبوع القادم، وللجدير بالذكر، الأهلي كان يراقب اللاعب منذ فترة ووضعه تحت الميكرسكوب، وكانت المفاوضات في سرية تامة.

مدافع المقاصة على أعتاب النادي الأهلي خلال ساعات

أرسلت إدارة نادي الأهلي طلبًا لإدارة نادي مصر للمقاصة، وذلك لرغبة الأهلي في التعاقد مع اللاعب أحمد سامي، مدافع الفريق الفيومي، وذلك بعد الإشادة التي تلقها اللاعب من المدير الفني للأهلي، حيث يرى المدرب إن النادي الأهلي يحتاج لمدافع قوي وخاصةً بعد الإصابات المتكررة لمدافعي الفريق مثل: رامي ربيعه وأحمد حجازي.

الأهلي تعاقد مع لاعبين شرم الشيخ

نجحت إدارة الأهلي في التعاقد مع كلًا من ريتشارد وصلاح الدين المقيدين في صفوف نادي شرم الشيخ وذلك بعد ظهورهم بمستوى طيب في المباريات الأخيرة للفريق، ومن المتوقع، أن ينضموا إلى فريق الأهلي 2002-2003 في خلال الأيام القليلة القادمة.

مهاجم لشبونة على بعد أميال من الأهلي

بابل، لاعب نادي لشبونة البرتغالي، أصبح على بعد أميال من النادي الأهلي، من قبل أرسل النادي الأهلي طلبًا لنادي لشبونة، راغبًا في التعاقد مع هذا اللاعب، وبالفعل أرسل نادي لشبونة فاكسًا للأهلي، بالموافقة على بيع اللاعب بشرط أن يدفع الأهلي 2 مليون دولار للحصول على الإستغناء النهائي للاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.