التخطي إلى المحتوى

الاتحاد واتليتكو، ننشر لكم موعد مباراة الاتحاد واتليكو مدريد الودية، والقنوات الناقلة المباراة الودية بين الاتحاد واتليتكو، ضمن احتفالية نادي الاتحاد بمرور 90 عام على تأسيسه، حيث يقيم الاتحاد احتفالية كبرى يستضيف فيها أحد أقوى أندية الدوري الإسباني والقارة الأوربية في وجبة كروية بنكهة أوربية على أراضي سعودية.

مباراة الاتحاد واتليتكو مدريد الإسباني، بالرغم من أنها ودية، غير أن شغف الجماهير وحب الفريق الإسباني لدى الكثيرون من عشاق كرة القدم في المنطقة العربية، سيضفى على المباراة اهتمام خاص، مما سيزيد إثاراتها ومتعتها، خاصة في ظل احتفالات الاتحاد بمرور90 سنة على تأسيسه وهو ما سيجعل اللاعبين أشد حرصاً على الظهور بمظهر لائق أمام احد اقوي الأندية الأوربية.

موعد مباراة الاتحاد واتليتكو الودية

تقام مباراة الاتحاد واتليتكو مدريد الإسباني يوم الجمعة القادمة والتي توافق يوم، 30 ديسمبر 2016 ، ويستضيف المباراة استاد الجوهرة المشعة، وبهذه المناسبة اصدر نادي الاتحاد السعودي بيان وجه فيه الشكر لأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، على رعايته للمباراة.

وجاء ببيان الاتحاد:

” يتشرف نادي الاتحاد أن يعلن لجمهوره الكريم أن مباراته الودية الكبيرة ضمن احتفاليته بمرور 90 عاماً على تأسيسه ستكون تحت رعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة، وبتشريف كريم من الأمير مشعل بن ماجد نيابة عنه، وبحضور الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة، وإذ ينتهز نادي الاتحاد هذه الفرصة ونيابة عن أعضاء شرف النادي ومجلس إدارته وجماهيره الغفيرة أن يتقدم بخالص الشكر لمقامه الكريم على هذه الرعاية الكريمة”.

القنوات الناقلة مباراة الاتحاد السعودي واتليتكو الإسباني

تنقل المباراة عبر شاشتي قناة إم بي سي برو سبورت على العرب سات، وحال وجود قنوات أخرى سيتم نشرها.

تحديث: نترقب بعد دقائق قليلة انطلاق المباراة الودية بين الاتحاد السعودي وضيفه أتليتكو مدريد الإسباني، في احتفالية الاتحاد بمرور 90 عام على تأسيسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.