التخطي إلى المحتوى

نقدم إلى كل متابعي وعشاق كرة القدم السعودية موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بيني قطبي كرة القدم السعودية في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي، هذه المباراة التي يطلق عليها المحللين السعوديين اسم (ديربي جدة)، حيث تجمع المباراة بين فريق ( الأهلي) و(الاتحاد) في مباراة يتوقع الجميع أن تكون حماسية وممتعة لأن كلا الفريقين يسعى للفوز للصعود إلى المباراة النهائية ومقابلة فريق (النصر) الذي استطاع بالأمس الصعود إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق (الشباب).

مشوار الفريقين في البطولة

استطاع فريق (الأهلي) الوصول إلى المربع الذهبي بعد أن استطاع  التغلب في مباراة ربع النهائي على فريق (هجر) بنتيجة ثقيلة للغاية 6/1، بينما استطاع فريق (الاتحاد) الصعود إلى المربع الذهبي بعد فوزه في مباراة ربع النهائي بصعوبة بالغة على فريق (الباطن) بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

تاريخ مباريات الأهلي والاتحاد

هذا الموسم التقى الأهلي والاتحاد في أكثر من مواجهة، حيث التقي الفريقين في الأسبوع السابع من دوري (عبد اللطيف جميل) السعودي، وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1، أما آخر لقاء جمع بين الفريقين في كأس ولي العهد فكان في شهر ديسمبر 2015، وانتهى اللقاء بفوز فريق الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تقام مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الثلاثاء الموافق 27-12-2016 على أرضية إستاد (الجوهرة المشعة) بمدينة الملك عبد الله الرياضية وسط حضور جماهيري كبير، وذلك بعد نفاذ جميع تذاكر المباراة، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 6:50 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 7:50 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد حصريا على قنوات (MBC الرياضية 1)، وقناة MBC الرياضية HD 1، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلقان (فارس عوض و عبد العزيز الزيد).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.