التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والاتحاد، تقام اليوم الثلاثاء الموافق 27/12/2016 مباراة هامة بين فريقي نادى الأهلي ونادى الاتحاد في نصف نهائي كأس ولى العهد ويسعى الفريقين إلى الفوز بالمباراة من أجل ملاقاة نادى النصر في نهائي البطولة، ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بالمباراة من أجل التأهل لنهائي البطولة وملاقاة النصر واستعادة البطولة مرة آخري بعد خسارتها في الموسم الماضي على يدد الهلال بنتيجة 2/1، بينما نادى اتحاد جدة يريد الفوز بالمباراة من اجل التأهل إلى نهائي وملاقاة نادى النصر، ويريد نادى الاتحاد إلى الفوز ببطولة كأس ولى العهد بعد أخر مرة فاز بها الفريق في عام 2004.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد

سوف يكون توقيت مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية، وسوف تقام الأهلي والاتحاد في نصف نهائي كاس ولى العهد على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

سوف تنقل مباراة الأهلي والاتحاد على مجموعة قنوات أم بي سي برو سبورتس الرياضية (MBC الرياضية HD 1)، وسوف تنقل مباراة الأهلي والاتحاد بصوت كل من فارس عوض على القناة الصوتية الأولي، وبصوت عبد العزيز الزايد على القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع مباراة الأهلي والاتحاد

تشكيل الأهلي المتوقع

في حراسة المرمى : ياسر عبد الله الم سيليم

في خط الدفاع :- أمير الكردي ومحمد عبد الحكيم ومحمد الجحدلى ومحمد عبد الشافي

في خط الوسط:- لويس كارلوس وتيسير ألجاسم ومنصور الحربى وعبد الفتاح العسيري وإيوانيس فيتفاتزيديس

في خط الهجوم :- عمر السومة

تشكيل الاتحاد المتوقع

في حرسة المرمى : عساف القرني

في خط الدفاع : ياسين حمزة وعمار الدحيم وبدر النخلي وماجد الخبيري

في خط الوسط : فهد الأنصاري وكارلوس فيلانويفا وفهد المولد وجمال باجندوح

في خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا واحمد العكايشى

أخبار مباراة الأهلي والاتحاد

صرح المدير الفني لنادى الاتحاد السعودي لويس سييرا أن أزمة خصم النقاط التي تعرض لها اتحاد جدة لن تؤثر علية في مباراة الأهلي والاتحاد الهامة في نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد، وشدد سييرا على ضرورة تركيز ألاعبين في مباراة اليوم ضد الأهلي من اجل التأهل لنهائي البطولة وملاقاة النصر.

-صرح السويسري كريستيان جروس مدرب نادى الأهلي السعودي أن هناك شرطين لو تحققوا سوف يفوز النادي الأهلي بالمباراة هم أن يكون الفريق في كامل تركيزه في الناحية الدفاعية ويتفادى حدوث أي أخطاء ساذجة، والشرط الثاني أن يكون هداف الفريق ونجمه الأول عمر السومة في يومه.

-أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم التحكيم الذي سوف يقود مباراة الأهلي والاتحاد في نصف نهائي كأس ولى العهد، وهو محمد الهويش للساحة وفهد العمري مساعد أول وهشام الرفاعي مساعد ثاني عبد الرحمن المالك حكم رابع، وشدد الاتحاد السعودي لكرة القدم على ألاعبين والأجهزة الفنية عدم الاعتراض على التحكيم لعدم التعرض لعقوبات قاسية.

بطاقة مباراة الأهلي والاتحاد

المباراة :- الأهلي والاتحاد

الحدث :- نصف نهائي كاس ولى العهد

التوقيت :- السابعة إلا عشر بتوقيت القاهرة – الثامنة إلا عشر بتوقيت السعودية

الحكم :- محمد الهويش للساحة وفهد العمري مساعد أول وهشام الرفاعي مساعد ثاني عبد الرحمن المالك حكم رابع

الملعب :- الجوهرة المشعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.