التخطي إلى المحتوى

نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القد المصرية موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين قطبي كرة القدم المصرية (الأهلي والزمالك)، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2016-2017، وتحظى هذه المباراة بتغطية إعلامية كبيرة ليس في مصر فقط بل في جميع بلدان الوطن العربي، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين في الوطن العربي كله.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل الأهلي هذه المباراة وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، حيث خاض الأهلي 16 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، ولم يهزم في أي مباراة حتى الآن، أما أصحاب القلعة البيضاء فيدخلون هذه المباراة وهم يحتلون المركز الثالث برصيد 34 نقطة بعد خوضهم ل 14 مباراة، استطاعوا تحقيق الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، ولم يتلقوا أي هزيمة حتى الآن.

تشكيل الأهلي

من المتوقع أن يخوض الكابتن (حسام البدري) المدير الفني للنادي الأهلي هذه المباراة بالتشكيلة الآتية، حراسة المرمي (شريف إكرامي)، أما خط الدفاع فمن المتوقع أن يتكون من ( أحمد حجازي، سعد سمير، علي معلول، أحمد فتحي)، أما خط الوسط فمن المتوقع أن يتكون من (حسام عاشور، حسام غالي، وليد سليمان، عبد الله السعيد، كريم نيدفيد)، أما الهجوم فلاعب واحد فقط وهو (إجاي).

تشكيل الزمالك

من المتوقع أن يخوض المدير الفني لنادي الزمالك هذه المباراة بالتشكيلة الآتية، حراسة المرمى (أحمد الشناوي)، أما خط الدفاع ( محمود الونش، علي جبر، محمد ناصف، حسني فتحي)، أما خط الوسط فيتكون من (طارق حامد، محمود دونجا، شيكابالا، ريكو، ستانلي)، أما الهجوم فالنجم (باسم مرسي).

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2016 على أرضية إستاد (بترو سبورت) في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

نظرا لأهمية هذه المباراة لدي جماهير كرة القدم المصرية في كل مكان، فسوف يتم نقل هذه المباراة على أكثر من قناة، حيث تذاع هذه المباراة حصريا على القنوات الآتية (أون سبورت، وقناة DMC Sport، وقناة النيل الرياضية).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.