التخطي إلى المحتوى

تبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2016 فعاليات الأسبوع 17 فى الدورى الممتاز المصري لكرة القدم لموسم 2016/2017، وسوف يكون الأسبوع السابع عشر مقسما على 4 أيام، فى اليوم الأول سوف يلعب نادى سموحة مع نادى النصر للتعدين، وأيضا يلعب نادى إنبى مع نادى طلائع الجيش، وفي اليوم الثانى للأسبوع 17 سوف يلعب نادى طنطا مع نادى الداخلية، وسوف يلعب نادى وادى دجلة مع نادى اسوان، ويلعب نادى المقاولون مع بتروجيت وفى اليوم الثالث للاسبوع 17 سوف تقام مباراة القمة بين النادى الاهلي ونادى الزمالك، وفى اليوم الرابع والأخير من الاسبوع ال17 سوف يلعب نادى المقاصة مع الشرقية، ويلعب نادى المصري مع الإنتاج الحربى، وسوف تكون اخر مباريات الاسبوع والدور الاول مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري.

مباريات الاسبوع 17 من الدورى المصري 2016/2017 “اليوم الاول”

-مباراة سموحة والنصر للتعدين

سوف تقام مباراة سموحة والنصر للتعدين اليوم على أرضية استاد برج العرب الدولى فى تمام الساعة 5 مساءا بتوقيت القاهرة، ويسعى الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية فسموحة يسعى الى الارتقاء فى سلم الترتيب والاستقرار فى المربع الذهبى، بينما النصر للتعدين يسعى للهروب من القاع.

-مباراة انبي وطلائع الجيش

سوف تقام مباراة انبى وطلائع الجيش اليوم على أرضية ملعب بتروسبورت فى تمام الساعة 7 والنصف بتوقيت القاهرة، يسعى نادى انبى فى تحسين وضعه فى جدول الدورى والدخول فى المنطقة الدافئة، بينما يسعى نادى طلائع الجيش الى تكملة انطلاقته الصحيحة فى الأسابيع الاخيرة من المسابقة.

مباريات الاسبوع 17 من الدورى المصري 2016/2017 “اليوم الثانى”

-مباراة طنطا والداخلية

سوف تقام مباراة طنطا والدخلية على أرضية ملعب طنطا الرياضى غدا الاربعاء فى تمام الساعة 2 والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف تكون هذة المباراة هامة جدا بالنسبة للفريقين وكل منهم يصارع على الهبوط، وفمن يفوز بهذة المباراة سوف يرتقى فى جدول الترتيب ويبعد قليلا عن القاع، أما التعادل سوف يعطل كلا الفريقين.

-مباراة وادى دجلة واسوان

سوف تقام مباراة وادى دجلة واسوان غدا الاربعاء على أرضية استاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة 5 مساءا بتوقيت القاهرة، ويسعى نادى وادى دجلة للفوز بالمباراة من أجل الصعود فى جدول الترتيب والمنافسة على المربع الذهبى، بينما يريد نادى اسوان تحقيق نتيجة ايجابية لكى تساعدة على الهروب من القاع.

-مباراة المقاولون وبتروجيت

سوف تقام مباراة المقاولون وبتروجيت غدا فى تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب المقاولون العرب، ويسعى الفريقين الى تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لهم بالمنافسة على مقعد فى مقدمة الجدول.

مباريات الاسبوع 17 من الدورى المصري 2016/2017 “اليوم الثالث”

-مباراة الاهلي والزمالك

سوف تقام مباراة الاهلي والزمالك يوم الخميس القادم فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب بتروسبوت، ويسعى نادى الزمالك الفوز بالمباراة من أجل الاقتراب أكثر وأكثر من صدارة الدورى المصري، بينما يسعى النادى الأهلي الى الفوز بالمباراة من أجل الابتعاد بصدارة الدورى.

مباريات الأسبوع 17 من الدورى المصري 2016/2017 “اليوم الرابع والاخير”

-مباراة المقاصة والشرقية

تقام مباراة المقاصة والشرقية يوم الجمعة القادمة فى تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة على أرضية استاد الفيوم، ويسعى نادى المقاصة من مواصلة انتصاراته والحفاظ على المركز الثانى، بينما يسعى نادى الشرقية إلى تحقيق نتيجة ايجابية من أجل الابتعاد من القاع.

-مباراة المصرى والانتاج الحربى

تقام مباراة المصرى والإنتاج الحربى يوم الجمعة القادمة فى تمام الساعة الخامسة مساءا على أرضية استاد برج العرب الدولي، ويسعى النادى المصري للفوز بالمباراة من أجل الاقتراب من المركز الثالث مرة اخرى، بينما نادى الانتاج الحربى يسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية للتقدم خطوة فى جدول الدورى.

-مباراة الاسماعيلي والاتحاد

تقام مباراة الاسماعيلي والاتحاد يوم الجمعة القادمة فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على أرضية استاد الاسماعيلية الدولى، ويسعى الفريقين الى الفوز بالمباراة من أجل التقدم فى جدول الدورى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.