التخطي إلى المحتوى

أخبار السعودية اليوم، أمر وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد العيسى بتوفير وسيلة نقل مناسبة للمعلمات الذين يعملون في المدارس الموجودة في المناطق النائية، وأعلن العيسى هذا القرار عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأضاف انه سوف يعلن اسم الشركة التي ستقل المعلمات الأسبوع المقبل.

طالب أحد الأعضاء في مجلس الشورى السعودي من الحكومة السعودية بالسماح للمواطنين باستخدام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء من أجل تخفيف الأعباء التي على كاهل المواطن السعودي بسبب ارتفاع فواتير الكهرباء.

بدأت اليوم جلسات محاكمة المتهم بانتحال شخصية ضابط مخابرات سعودي في محكمة الرياض اليوم وكانت التهمة التي يحاكم عليها هي انه انتحل شخصية ضابط مخابرات سعودي، وتفاوض مع الأمن اليمنى على عمل قاعدة عسكرية روسية على أراضي اليمن.

أخبار السعودية اليوم – الرياضة:

استطاع نادى الاتحاد الفوز على نظيره الأهلي في نصف نهائي بطولة كاس ولى العهد لعام 2016/2017، وتمكن الاتحاد من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فبدء الاتحاد بالتسجيل عن طريق مهاجمه التونسي أسامة العكايشى وأضاف الهدف الثاني للعميد المصري محمود عبد المنعم كهربا، وفى الشوط التاني استطاع نادى الأهلي تسجيل هدفين متتالين عن طريق هدافه عمر السومة قبل أن يحرز الاعب السعودي المتألق مؤخرا فهد المولد هدف الفوز للاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.