التخطي إلى المحتوى

أخبار السعودية اليوم – قالت سفارة المملكة العربية السعودية في دولة المكسيك بأن الأجواء الآن مستقرة في الأراضي المكسيكية بعدما تعرض البلاد لزلزال هو الأقوى منذ قرابة الـ30 عامًا، وأشارت السفارة إلى كون كل الأنباء التي تتحدث عن وقوع ضحايا سعوديين خلال الزلزال هي أخبار غير صحيحة تمامًا.

وخلال التقرير التالي من موقع “مصر مكس” نقدم لكم تفاصيل كاملة حول بيان الخارجية السعودية بشأن زلزال المكسيك الذي وقع منذ قليل، بالإضافة إلى عدة أنباء أخرى تخص المملكة العربية السعودية ونخبة مميزة من الأخبار قادمة من الرياض.

سفارة خادم الحرمين في المكسيك: لا ضحايا سعودية خلال زلزال اليوم في مكسيكو

وأكد البيان الذي أصدرته سفارة المملكة العربية السعودية في مدينة مكسيكو، بأن زلزال اليوم هو الأقوي في المكسيك خلال الـ30 عام الماضية، ولكن لم يتضرر أي مواطن سعودي مقيم في المكسيك من جراء وقوع هذا الزلزال، في الوقت الذي تحاول فيه الحكومة في المكسيك بذل قصارى الجهد من أجل تحجيم خسائره المادية والبشرية.

ويذكر أن الزلزال الذي وقع صباح اليوم في المكسيك وبحسب تأكيدات من مصادر عالمية قد وصلت قوته إلى قرابة 8.5 على مقياس ريختر، في حين ذكرت مصادر أخرى بأنه الزلزال الأقوى في تاريخ المكسيك مشيرة إلى كون البلاد لم تتعرض لمثل هذا الزلزال من قبل.

أخبار السعودية : احتفال باليوم العالمي للعلاج الطبيعي في المملكة

خلال السطور التالية، ستكونوا على موعد مع جولة سريعة مع نخبة من الأخبار العاجلة في الرياض، والتي جئنا بها لكم من عدة مصادر مختلفة، ولعل أبرزها ما تحدث عن قيام الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي بفعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للعلاج الطبيعي، وشهد الاحتفال القيام بعدة أنشطة رياضية وترفهية تحت شعار “الحركة من أجل الصحة” في حي البجيري بالدرعية.

مصادر أمريكية: محمد بن سلمان يقترب من تولى منصب “خادم الحرمين”

وقالت مصادر صحفية أمريكية بانها قد تحصلت على معلومات سرية تفيد بأن ولى عهد في السعودية، الأمير محمد بن سلمان، أصبح على مشارف أن يكون هو الملك الجديد للملكة العربية السعودية خلفًا لوالده الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والذي من المتوقع حسب المصادر الأمريكية أن يتخلى على الحكم لمصلحة نجله الأمير محمد بن سلمان.

أخبار رياضية من المملكة العربية السعودية

خلال هذه الفقرة ستكون على موعد مع نخبة من الأخبار الرياضية الخاصة بالمملكة العربية السعودية والتي كان أبرزها مباريات دور الـ16 من كأس ولي العهد في السعودية والتي أسفرت عن تأهل الرائد والفتح إلى ربع النهائي، ومن المقرر ان تقام باقي المباريات اليوم السبت بالإضافة إلى تقارير مميزة عن موعد مباراة الهلال والعين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والمقرر لها يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر الجاري.

الرياض تعلق الاتصالات مع الدوحة بسبب وكالة الأنباء القطرية

قالت المصادر في الخارجية السعودية صباح اليوم، بأن الرياض قد علقت كافة المحادثات مع الحكومة القطرية بعدما قامت وكالة الأنباء القطرية بشان أخبار غير صحيحة وتسريب لمكالمة محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية مع أمير دولة قطر “تميم بن حمد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *