التخطي إلى المحتوى

يلتقي غدا في سهرة كروية ممتعة تحظي باهتمام جميع وسائل الإعلام المصرية والعربية والعالمية قطبي الكرة المصرية، نظرا لأن الفريقين هما الأكثر جماهيرية في أنحاء الوطن العربي والشمال الأفريقي، حيث يستضيف فريق الزمالك صاحب الأرض و الجمهور  بالنادي الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءا يوم الخميس.

يقع النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 42 نقطة وذلك نتيجة لحصده 13 فوزا و حقق 3 تعادلات  و سجل خالي من الهزيمة  وتلك النقاط حصل عليها بعد لعب 16 مباراة، ويبعد عن أقرب المنافسين له وهي مصر المقاصة التي تقع في المركز الثاني ولديها 37 نقطه ولديها مباراة مؤجل.

أما الزمالك لعب 14 مباراة يحتل بها المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز، حيث حقق الفوز في 10 مباريات و حقق التعادل في 4 مباريات ولم ينال أي هزيمة خلال مسيرته التي خاضها في الدوري حتي الآن، وكان الزمالك قد حقق في أخر مباراة له الفوز علي نادي الشرقية بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ .

ويحتل وليد سليمان لاعب الوسط المهاجم في النادي الأهلي صدارة هدافي الفريق بعدد 5 أهداف ويليه جونيور اجاي برصيد 4 أهداف، بينما يحتل صدارة هدافي فريق الزمالك كل من المهاجم باسم مرسي والذي يمر بفترة  أداء جيدة ويليه شيكابالا برصيد  ثلاثة أهداف .

وسيستضيف فريق الزمالك فريق النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءا ليوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر ديسمبر لعام 2016 في ملعب بتروسبورت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.