التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم الأربعاء أهم وآخر أخبار فريق الإتحاد السعودي العميد، وفريق النصر، حيث من المرتقب أن يلتقي الفريقان في نهائي كأس ولي العهد السعودي، حيث تتجه أنظار محبي الكرة السعودية ناحية كأس ولي العهد في القريب العاجل وذلك من أجل تحديد لجنة المسابقات بكرة القدم والإتحاد السعودي لكرة القدم تحديد ملعب مباراة نهائي الكأس والتي ستقام بين فريقي النصر والإتحاد.

أخبار كأس ولي العهد

يستعد فريق إتحاد جدة السعودي في لعب مباراة نهائي الكأس السعودي كأس ولي العهد وذلك بعد الفوز الكبير في مباراة مثيرة للغاية والتي كانت بين الغريمين التقليديين الإتحاد والأهلي السعودي في مباراة مثيرة إنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز العكايشي هدف المباراة الأول وهدف الإتحد الأول قبل أن يحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني، وفي شوط المباراة الثاني أحرز نجم فريق الأهلي السعودي عمرو السومة هدفي اللقاء قبل أن يحرز الإتحاد الهدف الثالث والذي صعد به الفريق إلي النهائي في الدقيقة قبل الأخيرة من ضربة حرة مباشرة.

علي جانب آخر من المتوقع أن تقوم لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي بمعاقبة نادي الأهلي بسبب إعتداء الجماهير علي لاعبي فريق الإتحد أثناء الهدف الثاني لهم .

علي جانب آخر صرح مدرب فريق الإتحاد أنه واثق من الفوز علي فريق النصرلا بالمباراة النهائية، وأن الحصول علي الكأس ما هي إلا مسألة وقت فقط خاصة وأن فريق النصر ليس بالند القوي للغاية للفريق الإتحادوي .

علي جانب آخر علق مدرب النصر أنه ربما ليس الفريق بالند القوي للإتحاد وهو ما يجعلنا نطمح للفوز باللقاء ، خاصة بعد قيام الفريق بالفوز علي فريق الهلال السعودي بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ وهو ما كان غير متوقع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.