التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ON SPORT يجب تحديثه على أجهزة الاستقبال الخاصة بكل متابعي كرة القدم العربية، من أجل متابعة بطولة دوري أبطال العرب 2017 والتي ستقام في مصر، وستقوم قناة أون سبورت ON SPORT بتغطية البطولة العربية، كما وستقوم بإذاعة مباريات البطولة بتقنية HD، وستقوم القناة بتقديم استوديوهات تحليلية للمباريات بحضور نخبة من محللي كرة القدم العرب.

تقام مساء اليوم الأربعاء مباراة العودة من السوبر الأسباني ريال مدريد وبرشلونة، وتذاع المباراة على قناة ON SPORT بتعليق المعلق المصري مدحت شلبي على الإذاعة الصوتية الثانية، والمعلق فهد العتيبي على الصوتية الأولى.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كأس السوبر الأسباني

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة السوبر الأسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال العرب 2017

وتقوم القنوات الفضائية بالاستعداد لهذه المباراة والتنافس لجذب أنظار محبي كرة القدم إليهم، وتأتي قناة ON  SPORT في مقدمة هذه القنوات بعد أن اكتسبت مكانة خاصة لدى الجماهير بسبب تغطيتها الشاملة لأحداث ما قبل المباريات وما تقدمه من تحليل فني للمباراة، وأصبح تردد قناة ON SPORT لا يفارق جهاز استقبال محبي كرة القدم.

وتتبع قناة أون سبورت (ON SPORT) مجموعة قنوات ON TV المملوكة حاليا لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد أن قام بشراء جميع أسهم القناة من رجل الأعمال ومالكها الأصلي المهندس نجيب ساويرس، وقد أعلن الأستاذ أحمد أبو هشيمة عن رغبته في استعادة ريادة الإعلام المصري عبر مجموعة قنوات ON TV، وأضاف إليها أون سبورت ON SPORT وON SPORT PLUS، وتذاع القناة بتقنية HD.

تردد قناة DMC SPORT الناقلة للدوري المصري

تردد قناة ON SPORT والمباريات التي تقدمها

وتمتلك قناة ON SPORT حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، كما وقامت أيضا بشراء حقوق بث مباريات فريق تشيلسي الإنجليزي في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال لمدة ثلاث سنوات تبدأ من العام الحالي، ولكن تذاع المباريات معادة بعد يوم من إقامتها، ونقدم لكل مشجعي كرة القدم تردد قناة ON SPORT على النايل سات والتي ستذيع مباراة القمة المصرية بين فريقي الأهلي والزمالك غدا الخميس.

التردد: 10853 (H)

الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

وتقدم قناة ON SPORT برنامج تحليلي لمباريات الدوري المصري يقدمه الكابتن مدحت شلبي وسيف زاهر ، ويضم البرنامج نخبة من محللي كرة القدم المصرية يتقدمهم الشيخ طه، وملك النص الكابتن فاروق جعفر، والبلدوزر الكابتن مجدي عبد الغني، والثعلب الكابتن حازم إمام، والكابتن أيمن يونس، والكابتن علي ماهر.

وتستعد قناة ON SPORT في الاستعداد لبث مباريات كأس مصر والتي تم الإعلان عن موعدها اليوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث ستبدأ مباريات دور الـ 16 من كأس مصر يوم 5 فبراير المقبل.

تم إذاعة مباراة الأهلي والشرقية بالأمس على قناة ON SPORT، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وستقوم قناة ON SPORT اليوم بإذاعة مباراة الزمالك ووادي دجلة في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

مع انتهاء الدوري المصري رسميا، وتتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 39 في تاريخه، ولكن تستمر المنافسة في الدوري المصري، وتستمر قناة ON SPORT في إذاعة مباريات الدوري المصري، إلى جانب مباريات كأس مصر، وتقدم القناة تحليل شامل للمباريات.

تستعد قناة ON SPORT لإذاعة مباريات البطولة العربية، والتي ستقام في مصر ابتداءا من السبت القادم الموافق 2017/7/22م، ومن المنتظر أن تشهد البطولة حضور جماهيري بأعداد قليلة في الملاعب، وسيتابع الملايين من عشاق كرة القدم في الوطن العربي مباريات البطولة العربية.

تفتتح اليوم السبت الموافق 22/7/2017 البطولة العربية المقامة بمصر، وتقام أول مباراة في البطولة العربية بين فريقي الأهلي المصري والفيصلي الأردني بملعب السلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *