التخطي إلى المحتوى

يلتقى المارد الأحمر، أمام الفريق الأبيض، في لقاء القمه، الذي ينتظره الكثير من عشاق الكره المصرية، للاستمتاع  بمشاهده مباراة الأهلي والزمالك، في مباراة القمه الكلاسيكو المصري، في القمه رقم 113 التي يخوضها فريق الزمالك أمام فريق الأهلي، في الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول بمسابقة الدوري الممتاز.

التشكيلة الرسمية لمباراة الاهلي والزمالك

 استقر الاتحاد المصري لكره القدم، على أن يحل نادى الأهلي ضيفاً على نادى الزمالك، في مساء يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر الجاري، على ارضيه ملعب بتروسبورت،  في مباراة القمه  مباراة الأهلي والزمالك والتي يدخلها الزمالك وهوفي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري وبرصيد 34 نقطه ومازال الزمالك يملك مباريتان مؤجلتان في حين أن نادى ألأهلي يتصدر الترتيب وبرصيد 42 نقطة.

تشكيلة نادى الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة اليوم

تشكيلة نادى الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة اليوم
تشكيلة نادى الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة اليوم

حيث استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني لفريق كره القدم الأول في نادى الزمالك  محمد حلمي على تشكيل الفريق الذي سيخوض القمة 113 أمام الأهلي وشهدت التشكيلة  إشراك القوة الضاربة في بداية المباراة.

في حراسة المرمى يقف  احمد الشناوى، يقف أمام الرباعي، محمد ناصف، وشوقي السعيد، ومحمود الونش، وعلي جبر، ويقابلهم الثلاثي طارق حامد، ومعروف يوسف، ومحمود دونجا، حيث يقف في خط الهجوم الثلاثي، شيكابالا ، ومحمد إبراهيم،  وباسم مرسي.

تشكيلة نادى الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة اليوم

تشكيلة نادى الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة اليوم
تشكيلة نادى الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة اليوم
حيث استقر حسام البدري  المدير الفني لفريق الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك الخميس في الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول بمسابقة الدوري الممتاز.
 يدخل فريق الأهلي مباراة القمه وأمام شباكه شريف إكرامي في حراسة المرمى، ويقف أمامه الرباعي محمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد،  ويف في خط الوسط كلا من حسام عاشور وأحمد فتحي، أما في خط الهجوم فيقف وليد سليمان وعبد الله السعيد والنيجيري أجاي ومروان محسن.
وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي والزمالك قي لقاء القمة اليوم الخميس 29 ديسمبر 2016 في متابعة حيه من خلال موقعنا مصر مكس وننتظر توقعاتكم على لقاء القمة ماهي توقعاتكم من خلال التعليقات هل ينجح ألأهلي في التشبث بالقمة أم ينجح الزمالك في زعزعه عرش الأهلي في الصدارة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.