التخطي إلى المحتوى

من المنتظر أن تقام غداً الخميس الموافق 29 من ديسمبر مباراة القمة لكرة القدم بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري الممتاز، فكل فريق يريد تحقيق الثلاث نقاط لكي يوجِد فارق بينهم، لذلك فإن الكثير سوف يقوم بمتابعة هذه المباراة الكبيرة بين الأهلي والزمالك على الرغم من عدم وجود جماهير في الستاد حرصاً على السلامة.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

سوف تقام مباراة القمة غدا بين الأهلي والزمالك على ستاد بترو سبورت في تمام الساعة السابعة مساءً، وقبل انطلاق المباراة بساعة سوف يقام استوديو تحليلي لكي يشرح تفاصيل شكيلة الفريقين، وسوف تقوم بعرض القنوات الناقلة لمباراة القمة.

إن رصيد الأهلي 42 نقطة بالمركز الأول أمام الزمالك والذي يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، لذلك يسعى الزمالك للفوز في المباراة وتشكيل خطة للسيطرة على وسط الملعب بقبادة “محمد حلمي”، مع العلم أن الزمالك مبارتان مؤجلتان.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

سوف يتم نقل مباراة القمة للأهلي والزمالك غداً الخميس على قناة أون سبورت والتي سوف يقوم بالتعليق  والتحليل على المباراة من خلال استوديو التحليلي  “مدحت شلبي “، كما أنه سوف يتم عرض المباراة على قناة النيل الرياضية مع تحليل للمباراة من قِبل الكابتن “أحمد شوبير”، بالإضافة إلى قناة DMC والتي سوف يتم عرض مباراة القمة عليها.

وقد تم الإتفاق مع الحكم الهنغاري “فيكتور كاساي” على إدارة اللقاء بين فريقي الأهلي والزمالك كما أدارها سابقاً في الموسم السابق، الذي انتهى بفوز نادي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ، فقد أدار الحكم “فيكتور كاساي” العديد من المباريات الكبيرة مثل نصف نهائي كأس العالم 2010 والتي كانت بين ألمانيا وإسبانيا، وإدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2011 بين برشلونة ومانشستر يونايتد.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.