التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة الأهلي والزمالك، تنطلق غداً الخميس 29/12/2016، مباراة القمة، والتي تجمع قطبي الكرة المصرية،  الأهلي والزمالك في المباراة التي تحمل  رقم 113 بين الفريقين في جميع البطولات المحلية والإفريقية،  في المباراة المقامة ضمن الأسبوع 17 من الدوري المصري لكرة القدم، والذي سيتوقف لفترة طويلة لمشاركة مصر في بطولة الأمم الإفريقية، والمقامة في منتصف يناير القادم.

يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم وهو يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، ويغرد بعيداً عن اقرب منافسيه، فريق مصر المقاصة صاحب المركز الثاني بفارق 5 نقاط، ويسعى الأهلي في الفوز لزيادة الفارق بينه وبين المقاصة، والزمالك، والمصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث.

أما الزمالك فيدخل مباراة اليوم أمام الأهلي وهو يحتل المركز الثالث برصيد 34 ويتبقى له مباراة هامة مؤجلة مع فريق مصر المقاصة، ويسعى الزمالك للفوز بتلك المباراة،  لتقليل الفارق بينه وبين الأهلي، والمنافسة على قمة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

ستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الغد الخميس الموافق 29/12/2016، في المباراة المقامة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،  في تمام الساعة 19.00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20.00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من المجر،  بقيادة فيكتور كاساى، ومساعديه جابور ايروس، وجورجى رينج ، وأدم فاركس حكم رابع للمباراة.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك اليوم،  منقولة عبر قنوات on sport HD و dmc sport و النايل سبورت الأرضية والفضائية، كما أعلنت قناة النادي الأهلي منذ قليل عن استوديو تحليلي لتغطية موسعة للمباراة، كما أعلنت عن عدم إذاعة المباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الزمالك بالدوري المصري

  • في حراسة المرمى: شريف إكرامي.
  • في خط  الدفاع:  أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد سمير، علي معلول.
  • في خط الوسط:  كريم نيدفيد، حسام عاشور، حسام غالي، وليد سليمان، عبد الله السعيد.
  • في خط الهجوم: أجاي.

تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة الأهلي القادمة

  • في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: ، حسني فتحي، محمود الونش، علي جبر، محمد ناصف.
  • الوسط: ستانلي، طارق حامد، محمود دونجا، شيكابالا، أحمد رفعت.
  • في خط الهجوم: باسم مرسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.