التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم الخميس الموافق 29-12-2016 أهم وآخر أخبار فريق الأهلي والزمالك حيث يستعد الأهلي والزمالك اليوم للقاء القمة المرتقب رقم 113 في تاريخ مواجهات الفريقين الأعرق في الدوري المصري والأعرق والأكبر أفريقيا، حيث ستنقل المباراة من علي إستاد بتروسبورت الرياضي لكرة القدم بالتجمع الخامس بدون حضور جماهير.

أخبار الأهلي والزمالك

أخبار الأهلي

يدخل الأهلي مباراة الزمالك وهو مستعد بدنيا ونفسيا للفريق الأبيض خاصة وأنه يعتلي صدراة جدول ترتيب المسابقة وذلك برصيد 42 نقطة حيث فاز في آخر لقاء بالدوري علي فريق المصري البورسعيد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، كما يدخل الأهلي اللقاء وهو من أقوي الدفاعات الموجودة في الدوري المصري حيث لم يدخل في شباك الفريق المصري الكبير ومتصدر جدول ترتيب المسابقة سوي 3 أهداف فقط من 16 لقاء وهو ما يعد رقم قياسي جديد للفريق ورقم كبير وجديد أيضا لمدرب الفريق الحالي حسام البدري .

كما يستعيد فريق الأهلي نجم خط وسط الفريق اللاعب عمرو السولية والذي كان قد أصيب بالعضلة الخلفية ليغيب عن الفريق قرابة الشهر إلا أن حسام البدري مدرب الفريق يري أنه لا يجب الدفع باللاعب في المباراة خشية إصابته أو تجدد إصابة اللاعب.

كما يغيب عن اللقاء نجم دفاع الفريق اللاعب الكبير أحمد حجازي ونجم قلب الدفاع رامي ربيعة بسبب إصابة الأخير بكدمة بالكاحل ليغيب علي أثرها قرابة الشهر إلا أن الجهاز الطبي للأهلي المصري يسعي لإعادة اللاعب قبل اللقاء وهو ما يشبه المعجزة.

أخبار الأهلي والزمالك

أخبار الزمالك

علي جانب آخر إستعاد فريق الزمالك المصري نجم هجوم الفريق وهدافه وهداف لقاءات الأهلي والزمالك الأخيرة اللاعب باسم مرسي وذلك بعد الإجهاد الذي أصاب العضلة الضامة للاعب وهو ما أدي إلي قيام الجهاز الفني بوضع اللاعب للعلاج الطبيعي بالإضافة إلي راحة اللاعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام الشرقية .

كما إستعاد فريق الزمالك نجم الفريق في الفترة الأخيرة وصانع ألعابه اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا والذي أصيب بالإجهاد في الفترة الماضية نتيجة ضغط المباريات وهو ما أدي إلي قيام المدير الفني بإراحة شيكابالا ، كما تأكد إستعادة الجهاز الفني للاعب الفريق المعار ستانلي .

كما أثار الزمالك أزمة خاصة بعد رفض مرتضي منصور حكم اللقاء المجري والذي أدار مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة بالكأس، بسبب تغاضي الحكم عن ضربة جزاء للزمالك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.