التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والزمالك، يستعد قطبي الكرة المصرية فريق القلعة الحمراء النادي الأهلي ونظيره اللدود الزمالك للقاء القمة المرتقب اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول في الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2016/2017، يطمح الفريقان لاقتناص الثلاث نقاط في مباراة اليوم، بحيث يتطلع الأهلي لتعزيز صدارته في ترتيب فرق الدوري المصري، فيما يأمل الزمالك لتلقيص فارق النقاط في محاولة للاقتراب من المركز الأول.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم تقام على ملعب ستاد بترو سبورت، بعد عدة مشاورات وجدل بين الفريقين، حيث كان من المقرر إقامة مباراة الاهلي والزمالك في البداية على ملعب بترو سبورت إلاّ أن اتحاد كرة القدم أمر بإقامتها في ملعب برج العرب، وهذا ما اعترضت عليه إدارة نادي الزمالك، وطالبت بتحديد أرض اللقاء المرتقب، إلى أن تم الاستقرار في النهاية على إقامة مباراة الاهلي والزمالك اليوم على ملعب بتروسبورت.

مباراة الاهلي والزمالك اليوم

  • موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم

مباراة الاهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة 7:00 مساءً، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

  • موقف الاهلي والزمالك قبل المباراة

يدخل فريق القلعة الحمراء مباراة الاهلي والزمالك اليوم، متصدراً جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 42 نقطة، حصل عليها بعد تحقيق 13 فوزاً و3 تعادلات، دون أن يحظى بهزيمة واحدة في لقاءاته مع فرق الدوري المصري، ويأمل الاهلي في مباراة اليوم اقتناص الثلاث نقاط لتعزيز صدارته وتوسيع فارق نقاطه أما خصمه اللدود.

وعلى الجانب الآخر يواجه الزمالك خصمه اليوم محتلاً المركز الثالث برصيد 34 نقطة حصل عليها نتيجة 10 انتصارات و4 تعادلات، ولم يحظَ بأي هزيمة خلال مبارياته في الدوري المصري لهذا الموسم، ويتطلع الزمالك للحصول على الثلاث نقاط في مباراته أمام الأهلي اليوم لتقليص فارق النقاط نحو المركز الأول ومحاولة لاستعادة ثقة جمهوره خلال لقاء الكلاسيكو المصري في مباراة الاهلي والزمالك اليوم.

هذا وتتجه أنظار الفريقان في  مباراة اليوم للخروج من المباراة بنتيجة مرضية، بحيث تتساوى فرصة الفريقين في الفوز، خاصة بعد لقاءات الأهلي أمام الزمالك في 5 مباريات سابقة دون هزيمة واحدة، وحقق فيها انتصارين وثلاث تعادلات بقيادة المدير الفني محمد حلمي، فيما لم يلتقي حسام البدري بالزمالك إلاّ في مباراة واحدة حقق خلالها التعادل السلبي، ويترقب في لقاء القمة اليوم الخروج بنتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

من المقرر أن تنقل كلاً من قناة أون الرياضية ON TV وقناة دي ام سي سبورت DMC مباراة الاهلي والزمالك اليوم على الهواء مباشرة، من خلال استوديو تحليلي يستضيف أشهر محللي كرة القدم المصرية لمتابعة مباراة القمة اليوم.

حازت قناة دي ام سي سبورن وقناة اون سبورت على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2016-2017، كما تنقل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك اليوم من خلال استوديو تحليلي ومتابعة مستمرة على مدار اليوم، من حيث استعداد الفريقين وتحليل الأداء خلال المباراة وبين الشوطين، وبعد انتهاء مباراة القمة اليوم.

  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

>> قناة أون الرياضية ON TV من هنــــــا.
>> قناة دي ام سي DMC من هنــــــــــا.

الاستعدادات لمباراة القمة بعد قليل

صرحت مصادر مسئولة في استاد بتروسبورت بأن الجهات الأمنية اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة لضمان إقامة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك على درجة عالية من الأمن، بحيث تم توفير حواجز على جوانب الاستاد إلى جانب المكتب الزجاجي أعلى المقصورة الأساسية لمديرية الأمن لضمان السلامة والأمان.

كما يعمل موظفي ستاد بتروسبروت على قدم وساق منذ ساعات الصباح الأولة وقبل وقت قليل من بداية مباراة الاهلي والزمالك اليوم خلال ساعات، وسوف يستمر العمل حتى العاشرة من مساء يوم المباراة، بالإضافة إلى تواجد عدداً من أفراد الأمن لتأمين الملعب بشكل كامل خلال المباراة، هذا ومن المقرر أن يتم غلق ستاد بترو سبورت لتنظيم دخول الوافدين إلى الملعب المقرر لهم حضور لقاء القمة بين الاهلي والزمالك اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.