التخطي إلى المحتوى

أخبار النادي الأهلي اليوم ، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بمضاعفة مكافأة الفوز للاعبي الفريق إذا حققوا الثلاث نقاط أمام نادى الزمالك في مباراة القمة، وعقد رئيس النادي الأهلي محمود طاهر جلسة مع الجهاز الفني والاعبين يحفزهم من اجل عمل اقصي مجهود لتحقيق الفوز للنادي الأهلي.

ناشد النادي الأهلي اتحاد الكرة المصري بعد حضور جماهير في مباراة الفريق ضد نادى الزمالك والالتزام بالعدد المحدد، وهو 50 فرد فقط للنادي الأهلي ومثلهم لنادى الزمالك، واكد النادي الأهلي انه لم يتلقى أي خطاب من الجهات الأمنية بشان زيادة العدد المقرر حضوره في مباراة القمة.

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع صانع إلعاب نادى الزمالك السابق ونادى الباطن السعودي الحالي احمد حمودى، فمن المتوقع انضمام الاعب في الانتقالات الصيفية القادمة بدلا من انتقالات يناير بسبب وجود مكان واحد فقط في مكان الأهلي ورغبة الجهاز الفني بالتعاقد مع لاعب أفريقي.

خاض النادي الأهلي امس مرانه الأخير على أرضيه أستاد السلام استعداد لمباراة القمة التي سوف تقام اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر على أرضية ملعب بتروسبورت، وكان مران الفريق اليوم عبارة عن بعض الجمل التكتيكية التي سوف تطبقها الفريق في مباراة اليوم، وانتهت التمرين بتقسيمة شارك فيها جميع الاعبين.

صرح جون انطوى لاعب نادى الأهلي انه لم يهرب من النادي ولكن هو يمر بحالة نفسية سيئة، وذهب بدون إذن الجهاز الفني إلى غانا، وأضاف انه سوف يعود إلى القاهرة في الأسبوع المقبل من اجل الاجتماع مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من اجل مناقشة دورة في الفريق في الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.