التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري ، بعد جدل كبير في الفترة الأخيرة حول إقامة المباراة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية إلا أنه قد استقر اتحاد الكرة المصري على عدم تأجيل لقاء الكلاسيكو المصري، موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة الموافق 10-2-2017، وتفصلنا ساعات قليلة جداً على اللقاء الجماهيري الأول المنتظر من جماهير الفارس الأبيض أو جماهير المارد الأحمر، وتبدأ الاستوديوهات التحليلية للقاء ابتداء من الساعة الواحدة ظهراً لتتابع لحظه بلحظه تحركات قطبي الكرة المصرية.

تقام مباراة الأهلي والزمالك على ملعب الإمارات دبي في الساعة الثامنة والنصف من مساءالجمعة، ويدخل النادي الأهلي المباراة ويحتل المركز الأول في بطولة الدوري العام برصيد 42 نقطه بينما يدخل النادي الملكي نادي الزمالك وهو يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة ولكنة يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة بسبب البطولة الإفريقية التي كان يشارك بها وخسرها في النهائي.

هذا على الصعيد المحلي، بينما هذة المباراة تعد مباراة مؤجلة كان من المفترض أن تعلب في شهر أغسطس الماضي ولكن تأجلت بس بداية الدوري ومن ثم تأجلت مرة أخري بسبب البطولة الإفريقية التي خسرها منتخب مصر واحتل بها المركز الثاني.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري مباراة مشتعلة بكل المقاييس

يدخل النادي الأهلي لقاء القمة بدون اللاعب المدافع رامي ربيعة وشكوك كذلك في مشاركة الأخر أحمد حجازي بينما نادي الزمالك أعلن عن جاهزية اللاعبين ولا توجد إيقافات للفريق الأبيض إلا فقط الأنباء التي تداولت عن إستبعاد نجم الفريق اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

بينما النادي الأهلي لو لم يتم مشاركة اللاعب احمد حجازي سيتم استبداله بالاعب محمد نجيب ليلعب النادي الأهلي بثنائي قلب دفاع سيكون كلاً من محمد نجيب وسعد سمير بعد تأكيد غياب اللاعب رامي ربيعة، وستكون هذهة المباراة من أجمل المباريات بين الفريقين على الإطلاق خاصة وأنها تقام في دولة الإمارات دبي.

إستعدادات الفريقين ل موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

الجدير بالذكر وان هذه المباراة لن تحسم من أول دقائق أو شوط، تعرف دائماً لقاءات القمة أنها تعتمد على المجهود البدني الكامل لمدة 90 دقيقة كاملة ومن المتوقع أن من سيفوز بالمباراة هو الفرق الأكثر قوة بدنية طوال التسعون دقيقة.

بينما يدخل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وهو واثق ثقة عمياء في فريقة، حيث قد صرح بأن الفريق الأهلاوي أصبح في جاهزية تامة لخوض لقاء القمة، وقد أعلن حسام البدري في تصريحات خاصة له مباريات كأس السوبر المصري لها طوابع خاصة ونحن نحاول جاهدين أن نخرج اللاعبين الذين شاركوا في مباريات المنتخب المصري من الحزن العميق حتي يقدرون على التركيز أمام النادي الابيض لأنها مباراة بطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.