التخطي إلى المحتوى

نعرض تردد قناة دي إم سي سبورت الفضائية DMC Sport الناقلة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم على قمر النايل سات الصناعي المصر، والتي تعتبر من أبرز القنوات الفضائية على الساحة الرياضية في الآونة الأخيرة، والتي تقدم خدمة البث المباشر لمباريات كرة القدم، كما تقدم برامج رياضية من بينها الاستديوهات التحليلية التي تُقام بعد المباريات مع أكبر وأهم محللي الكرة المستديرة في مصر.

تم فتح القناة وبدأ العمل بها  رسميًا منذ عدة أشهر وتحديدًا في 14 سبتمبر 2016، فهي قناة مصرية تبث من مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث أنها قناة متخصصة رياضية، تقوم ببث البرامج الرياضية وبرامج إستديوهات التحليل قبل وبعد المباراة، كما تقوم بعض البرامج الرياضية الإخبارية لمتابعة أخبار اللاعبين ومواعيد إقامة المباريات.

من أشهر البرامج التي تذاع على قناة DMC Sport، برنامج الحريف للإعلامي إبراهيم فايق، برنامج على هامش الرياضة، وبرنامج حصاد الإسبوع للإعلامي إبراهيم عبد الجواد، لعرض ملخص الأحداث الرياضية خلال الإسبوع، كما ضمت أكبر المحللين منهم الكابتن حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري و الكاتب الصحفي المعروف حسن المستكاوي، بالإضافة إلى المحللين الشباب ومنهم أحمد عفيفي وتامر بدوي.

تردد قناة دي إم سي DMC

القمرالنايل سات
التردد11449
القطبيةأفقي
معدل الخطأ5/6
معدل الترميز27500

كما تهتم القناة بعرض البرامج الوثائقية الرياضية، لتسليط الضوء على تاريخ الرياضة المصرية عامة وكرة القدم بشكل خاص، كما تتخصص القناة في إذاعة الدوري البلجيكي، كما أن القناة تبث بتقنية الـ HD، لتحقيق جودة مشاهدة عالية تنال إعجاب المشاهدين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم

يعتبر تردد قناة دي إم سي DMC Sport من أكثر الترددات التي يبحث عنها الجماهير حاليًا، حيث أنها من ضمن مجموعة القنوات التي تنقل مباريات الدوري المصري 2017، كما تداولت أنباء بأن مجموعة الشركات المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أعلنت عن التعاون مع مجموعة شركات Dmedia المالكة للقناة الرياضية DMC Sport، للعمل على دمج الشركتين، للعمل على إنشاء كيان إعلامي قوي، يستطيع القيام بالدور الريادي للإعلام المصري على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

تعد قناة دي إم سي الرياضية من أبرز القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري، والتي من المقرر أن تُقام اليوم السبت في تمام الساعة 8:15 مساءً على ملعب السلام، ويترقبها جميع جماهير القلعة البيضاء ويرغبون الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *