التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم، تعرف على سعر الدولار بشكل يومي لحظة بلحظة في بنك مصر والسوق السوداء من خلال متابعة موقعنا ” مصر مكس ” حيث نعرض عليكم كل جديد لأسعار العملات في البنك والسوق الموازية طبقا للتغيرات المستمرة لسعر الدولار بعد قرار البنك المركزي لتعويم الجنيه المصري .

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

وصل سعر الدولار اليوم الخميس 29/12/2016، وهو اليوم الأخير في الأسبوع لتعاملات البنوك في البنك الأهلي إلى سعر شراء 18.65 جنيه مصري، بينما وصل سعر الدولار في حالة البيع إلى 18.85 جنيه مصري، وذلك من خلال التعاملات الصباحية وسط منافسة شديدة بين البنوك لتحرير افضل سعر صرف لجذب العملاء لتغير العملات بالبنوك .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء بشكل كبير حيث بلغ سعر الشراء للدولار الأمريكي 19.90 جنينه مصري، وذلك على حسب اختلاف المناطق بلغ 20 جنيه مصري، وهذا نتيجة الطلب الكبير على شراء الدولار الأمريكي من المستثمرين  وقلة المعروض في السوق بينما استقر سعر الدولار في البنوك .

ومع وضوح حالة من التنسيق بين البنوك الحكومية لتثبيت سعر الصرف بسعر تقريبي بين 18.65 و19 جنيه مصري لسعر الشراء ألا أن من المتوقع ارتفاع سعر الدولار خلال التعاملات البنكية لليوم الأخير بالعمل الأسبوعي في البنوك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *