التخطي إلى المحتوى

يتقابل في مساء اليوم علي ملعب بتروسبورت قطبي الكرة المصرية في مباراة ينتظرها عشاق الكرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، حيث تسيطر مواجهة الأهلي والزمالك علي أنظار  وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة و المرئية، حيث تعد هذه المواجهة من اكثر ست مواجهات شعبية في العالم .

يدخل الأهلي المباراة بتركيز عالي و روح مرتفعة، حيث استطاع في الفوز في خلال المواجهة الأخيرة له مع الألومنيوم بنتيجة كبيرة (6-0) ، ليضمها الي سجلاته الخالية من الهزيمة و يهدف الأهلي في تلك المباراة من تحقيق الفوز ال14 له في الدوري، و الابتعاد بالصدارة عن اقرب المنافسين له .

وقد حقق الأهلي في خلال مسيرته بالدوري 42 نقطة من 16 مباراة لعبها ليعتلي بها صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز

تشكيل فريق الأهلي والزمالك لمباراة القمة :

تشكيل الأهلي المتوقع للمدير الفني حسام البدري الذي سيبدأ به المباراة يتكون من

(شريف اكرامي -احمد حجازي- رامي ربيعة- علي معلول- محمد هاني – حسام عاشور- احمد فتحي – عبداللة السعيد – وليد سليمان- مؤمن زكريا- مروان محسن) ومن المتوقع مشاركة متعب و جونيور أجاي و كريم نيدفيد وعمروالسولية علي مقاعد البدلاء.

أما الزمالك فيدخل مباراة القمة بهدف تقليل فرق النقاط بينه وبين صاحبي المركز الأول والثاني، و يرغب الزمالك في استغلال الروح المعنوبة العالية لدي لاعبية، والتي تكونت من الفوز في أخر مباريات لهم بالدوري، حيث استطاع الزمالك الفوز علي الشرقية بنتيجة (2-0)،  و يقدم فريق الزمالك في تلك الفترة الأخيرة مباريات ممتعة تظهر تجانس كبيرا بين اللاعبين، وهذا يرجع الي الروح المعنوية التي أوجدها المدرب المصري الكبير ابن الزمالك الكابتن محمد حلمي .

و يدخل الزمالك المباراة بتشكيل يتكون من (احمد الشناوي -احمد دويدار -شوقي السعيد – محمد ناصف -أسامه إبراهيم -إبراهيم صلاح -طارق حامد -معروف يوسف – شيكابالا – محمد ابراهيم – باسم مرسي) ومن المتوقع أن يبدأ مايوكا واحمد جعفر و جنش و مصطفي فتحي المباراة من علي مقاعد البدلاء .

القنوات الناقلة لمباراة القمة :

تذاع المباراة علي شاشات النايل سات  علي قناة كل من

  1.  DMC SPORTS
  2. ON SPORTS HD  ترددها 10853 (h)

ميعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك:

تلعب المباراة علي إستاد  بتروسبورت في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.