التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد، يلعب الاتحاد السعودي يوم الجمعة الموافق 30/12/2016 مباراة ودية قوية مع فريق اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ويعتبر أتلتيكو مدريد من أقوى الفرق الأسبانية وكذلك العالمية وينافس كثيراً على عدد كبير من الألقاب.

ويعلب الاتحاد مباراته أمام اتلتيكو بعدما استطاع الفوز في مباراته أمام الأهلي في ديربي جدة يوم الثلاثاء الماضي في مباراة قوية للحصول على بطاقة التأهل لنهائي كأس ولي العهد السعودي وبالفعل نجح الاتحاد السعودي في التقدم وتسجيل هدفين في الشوط الأول من المباراة ثم تعادل الأهلي ليحرز الاتحاد الهدف الثالث لينهي المباراة بفوزه وتأهله للنهائي للقاء مع النصر الذي تأهل على حساب الهلال بالفوز 2-0.

وكان قد عقد نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي “نائب رئيس النادي عمر مسعود” مؤتمراً أعلن فيه إقامة مباراة ودية كاحتفالية بمرور 90 عاماً على تأسيس فريق الاتحاد السعودي مع فريق عالمي وتم اختيار فريق اتلتيكو مدريد، وذلك ليعبر النادي عن امتنانه وحبه لكل من ساهموا في وصول الفريق لمستوى قوي خلال تلك المدة.

وكانت من قبل مباراة الاتحاد مباراة برشلونة والأهلي السعودي والتي انتهت بفوز برشلونة 3-2 في مباراة ودية رائعة والتي أقيمت في قطر كاحتفال من الشركة الراعية للفريقين وامتلأت كافة أماكن التشجيع في الاستاد.

ولدي فريق الاتحاد السعودي شعبية كبيرة جداً، وقد تم بيع عدد كبير من التذاكر لمشجعي الاتحاد والكرة السعودية وستكون مباراة قوية جداً يملأها التشجيع والفرحة بهذا اللقاء وكذلك الفرحة للوصول لنهائي كأس ولي العهد.

وصلت طائرة فريق اتلتيكو مدريد قادمة من أسبانيا إلى السعودية لهذا اللقاء وقاموا بجولة خارجية في عدة أماكن بالسعودية وتم الإعلان عن عمل تدريبات خفيفة صباح يوم الجمعة استعداداً للمباراة.

نتيجة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الجمعة 30/12/2016

في الدقيقة 21 استطاع اللاعب خوان فران لاعب اتلتيكو مدريد تسجيل الهدف الأول لصالح اتلتيكو مدريد والمباراة قوية جداً بين الفريقين حتى الآن.

سجل محمود كهربا هدف التعادل من ثم احمد العكايشي الهدف الثاني للاتحاد لتصبح النتيجة 2-1 في نهائي الشوط الاول.

تعادل اتلتيكو مدريد عن طريقة ركلة جزاء سجلها اللاعب توريس، من ثم سجل اللاعب خوسي ماريا خيمينيز هدف ثالث لفريق اتلتيكو مدريد.

مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد يلتقي الاتحاد واتلتيكو مدريد في مباراة ودية الجمعة الموافق 30/12/2016 في تمام الساعة 19:45 الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن، 18:45 السابعة إلا ربع بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 20:45 التاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وسيتم إذاعة المباراة على قناة MBC الرياضية HD 1.

أعلنت شركة المسافر الشركة الراعية لنادي الاتحاد أنه سيتم إقامة تيفو رباعي يقام لأول مرة في الملاعب السعودية بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس النادي.

أرسل وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني المتسبب في خسارة الاتحاد 3 نقاط والهبوط للمركز الثالث بعد قرار لجنة الانضباط للكرة السعودية، وثائق تثبت عدم خطأ النادي في تأخير مستحقات اللاعب وأن السبب الإرسال لحساب بنكي خطأ.

انتهى الاحتفال منذ قليل وبدأ اللاعبين في إجراء عمليات التسخين استعداداً للمباراة بعد دقائق والجدير بالذكر أن امتلات كافة مدرجات الاستاد وذلك حيث أنه لقاء عالمي على أرض سعودية ويوجد عدد كبير من مشجعي النوادي الأخرى يشجعون اليوم الاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.