التخطي إلى المحتوى

أخبار الزمالك اليوم، صرح لاعب نادى الزمالك الحالي محمود عبد العاطى دونجا انه سوف يلعب مباراة اليوم الأهلي والزمالك، وهو لا يخاف القميص الأحمر، وأضاف دونجا هناك سلاحين لكى نتمكن من تحقيق الفوز على الأهلي، السلاح الأول هو التركيز أثناء أحداث المباراة، والسلاح الثاني هو استغلال كل الفرص المتاحة.

طلب رئيس النادي الإسماعيلي اليوم من نادى الزمالك استعارة مدافع الفريق أسلام جمال حتى نهاية الموسم، وجاء هذا الطلب أثناء زيارة رئيس الإسماعيلي إسماعيل عثمان إلى مقر نادى الزمالك امس،وسوف يرد نادى الزمالك على طلب الإسماعيلي بعد مباراة القمة.

صرح محمد صلاح المدرب المساعد لنادى الزمالك أن كل لاعبي الفريق الأبيض جاهزون بنسبة 100% لمباراة الأهلي والزمالك، وسوف تكون هناك محاضرة فنية في تمام الساعة الخامسة مساءا سيتم الإعلان عن التشكيل النهائي بها، وعند سؤاله عن أمكانية مشاركة باسم وحفني قال صلاح أن باسم وحفني جاهزون للمباراة.

صرح الطبيب الألماني المعالج للاعب نادى الزمالك على فتحي أن حالة الاعب في تحسن مستمر، ولن يحتاج إلي تدخل جراحي فقط سوف يحتاج إلى الخضوع إلى برنامج تأهيلي في ألمانيا لمدة 3 أسابيع من ثم سوف يعود إلى نادى الزمالك ويشارك في التدربيات الجماعية مباشرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.