التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد وأتليتكو مدريد اليوم الجمعة 30/12/2016 احتفالا بمرور 90 عاما على تأسيس نادي الاتحاد السعودي، وتأتي احتفالية النادي في وقت استطاع فيه فريق كرة القدم بالنادي من تحقيق نتائج مرضية للجماهير في جميع البطولات المشارك بها الفريق حتى الآن، فقد استطاع الفريق ملاحقة متصدر الدوري نادي الهلال والتساوي مع في النقاط، وأيضا استطاع فريق الاتحاد الصعود للمباراة النهائية من كأس ولي العهد بعد تحقيقه للفوز بمباراته الأخيرة أمام غريمة في مباراة ديربي جدة فريق الأهلي يوم الثلاثاء الماضي.

موعد مباراة الاتحاد وأتليتكو مدريد

وينتظر الكثير من محبي نادي الاتحاد رؤية فريقهم أمام فريق كبير بحجم فريق أتليتكو مدريد، وصيف دوري أبطال أوربا للعام الماضي وأحد أقوى فرق العالم في الوقت الحالي، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة الاتحاد وأتليتكو مدريد اليوم الجمعة 30/12/2016، الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة، 6:45 بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORT.

ويقود فريق أتليتكو مدريد فنيا الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي استطاع أن يضع النادي بين أقوى فرق العالم خلال الأعوام السابقة، ويقود فريق الاتحاد المدير الفني خوسيه لويس سييرا والذي يحقق في الفترة الحالية مع النادي نتائج مرضيه لمحبي النادي.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

تاريخ نادي الاتحاد السعودي وإنجازات النادي محليا وعالميا

ويعد نادي الاتحاد السعودي أول نادي رياضي سعودي، وتأسس النادي عام 1927، وحصل نادي الاتحاد على الدوري السعودي ثمان مرات، كما استطاع تحقيق بطولة كأس الملك ثمان مرات أيضا، وفاز بكأس ولي العهد سبع مرات، وكأس الأمير فيصل مرتين، وحقق دوري أبطال آسيا مرتين عام 2004 و2005 وهو النادي الوحيد الذى استطاع تحقيقها مرتين متتاليتين، وكان وصيفا لها عام 2009، وحصل على كأس الكؤوس الأسيوية مرة واحدة.

وبالنسبة للبطولات العربية فقد استطاع نادي الاتحاد تحقيق بطولة كأس الخليج للأندية مرة واحدة عام 1999، ودوري أبطال العرب مرة واحدة عام 2005، وكأس السوبر المصري السعودي مرتين عام 2001، 2003، كما ويحتل فريق الاتحاد السعودي المرتبة الأولى أسيويا، كل هذه الإنجازات جعلت نادي الاتحاد يتربع على عرش كرة القدم السعودية.

نتيجة مباراة الاتحاد وأتليتكو مدريد

انتهت مباراة الاتحاد وأتليتكو مدريد بالأمس الجمعة بفوز فريق أتليتكو مدريد على فريق الاتحاد السعودي بنتيجة 3/2 خلال احتفال فريق الاتحاد بالذكرى ال 90 لتأسيس النادي.

وانتشرت أخبار تفيد بخصم لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي ثلاث نقاط من فريق النمور يهبط الفريق للمركز الثالث بعد أن كان الفريق قد تساوى مع المتصدر فريق الهلال في النقاط، ويأمل الفريق في تحقيق فوز تاريخي اليوم ومعنوي لإسعاد جماهير النادي بعد خبر خصم النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.