التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ، ناشدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المواطنين المستفيدين من خدمات الرعاية الاجتماعية بالإسراع في تحديث البيانات الشخصية والضمان الاجتماعي، بعد يومين في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، قبل إيقاف الصرف الذي تحدد في شهر 1/4/1438 وذلك لتنقية الكشوف من المتأخرين لضمان رفع مستوي الجودة وتطوير آليات الدعم لأكبر عدد ممكن من المستفيدين من الخدمة المقدمة، إضافة إلي ذلك ضمان التواصل الدائم بين العملاء، والوزارة خلال قنوات جديدة ومتطورة.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وعدد من استجابوا للتحديث

وقد أشادت الوزارة بسرعة استجابة المواطنين في الإسراع بتحديث بياناتهم الشخصية،  حيث وصل عدد الذين استجابوا لدعوى تحديث البيانات إلي 60% من المستفيدين بخدمة الرعاية الاجتماعية، في حين أن الذين قاموا بتحديث بيناتهم منذ بداية إطلاق مشروع الضمان الاجتماعي في شهر صفر الماضي قد وصل إلي ما يقرب من 80%.

 رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحديث بيانات المستفيدين

وقد أكد مصدر رفيع المستوي من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية،  أن الوزارة قد وضعت خطة مدروسة وافية لجميع الحالات و تسعي في حصول أكبر عدد ممكن لمن هم في حاجة للدعم وذلك باستحداث قنوات جديدة تسهل جميع الإجراءات المتبعة للتواصل بين المواطنين والوزارة، وذلك لضمان الحصول علي الرعاية الاجتماعية المقدمة من قِبل الدولة.

ولضمان الحصول علي تلك الخدمات بشكل جيد وبدقة عالية،  يجب عليهم تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الموجودة بملفات الوزارة خلال الفترة المشار إليها لاستكمال هيكل تنظيمي جيد للخطة الموضوعة، لوصول وتحديث آليات الدعم لكافة المستفيدين، ولتحديث البيانات عليكم بزيارة موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تسجيل مستفيدي الضمان الاجتماعي في برنامج حساب المواطن

تحديث 26-1-2017: أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم عبر تدشين الحفل التعريفي الأول لبرنامج حساب المواطن أن مستفيدي الضمان الاجتماعي من أول الحاصلين على الدعم النقدي المباشر من البرنامج.

يمكن لحضراتكم تحديث بيانات الضمان الاجتماعي عبر البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن ليس هناك موعد محدد حتى الآن لانتهاء التحديثات.

أعلن المشرف العام لبرنامج حساب المواطن التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه تم تسجيل جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة في برنامج حساب المواطن وأنه لا داعي للتسجيل من قبلهم.

يمكن للسادة مستفيدي الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي عب الرابط الموضح أعلاه، وناشدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المواطنين بسرعة التسجيل حتى يستفيدوا بالدعم النقدي.

تحديث: تم الإعلان اليوم من خلال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن تم استبعاد الأرامل وأبنائهم أبناء المساجين من وضع رقم لحساب الآيبان وذلك تيسيراً لهم.

تحديث: تم الإعلان اليوم الخميس الموافق 1-2-2017 عن تدشين رابط تسجيل حساب المواطن وللسادة مستفيدي الضمان الاجتماعي الذي تم تسجيلهم مباشرة أول أمس.

تم أمس أنطلاق التسجيل في بوابة برنامج حساب المواطن الرسمية، وجدير بالذكر أنه تم تسجيل جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة مباشرة قبل أنطلاق البوابة الرسمية.

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور خالد أبا الخيل عن ضم جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي لبرنامج حساب المواطن وتسجيلهم عبر البوابة الرسمية للبرنامج.

المساعدة المقطوعة رصيد الضمان الاجتماعي

اعلن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إمكان تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالنسبة لمستفيدي الضمان المساعدة المقطوعة أو الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي لشهر جماد الأول الهجري.

تحديث : طالب مستفيدي الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمد مدة تحديث البيانات الخاصة بهم عبر البوابة الإلكترونية لإن كثير من المستفيدين من كبار السن والأرامل وذوي الإعاقة ويحتاجون فترة أكبر للتسجيل.

تحديث: أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبلغ الدعم المالي الموجه للمواطنين المستفيدين من المساعدة المقطوعة لشهر جمادى الأول وقد تم إيداع مبلغ وقدره 285,800,000 مليون ريال، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن المساعدات المقطوعة من خلال الرابط الموضح أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.