التخطي إلى المحتوى

نتيجة الاهلي والزمالك اليوم .. انتهت مباراة الاهلي الومالك قمة الدوري المصر الممتاز لكرة القدم منذ دقائق قليلة، واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز على غريمة الزمالك بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة اتسمت بالقوة والندية والشد العصبي والتوتر بين الفريقين كعادة مباريات القمة.

حقق الأهلي فوز هام في مشواره نحو تحقيق لقب الدوري المصري، وانتهت نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم، بهدفين لصالح الأهلي بتوقيع كلاً من مؤمن زكريا، وجونيور آجايي النيجيري، ولم يستطع مهاجمي الزمالك تحويل سيطرتهم على أغلب أوقات المباراة لإحراز أي أهداف.

ملخص مباراة الاهلي والزمالك .. نتيجة مباراة الاهلي والزمالك 2-0

أحرز النادي الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 22 من بداية الشوط الأول، واستحوذ الزمالك على الكرة، مما اضطر لاعبي الأهلي للتراجع أغلب أوقات المباراة، وهو ما تسبب في انحصار اللعب بمنتصف الملعب، واعتمدت استراتيجية البدري على المرتدات، خاصة بعد اندفاع الزمالك لهجوم اغلب أوقات الشوط الثاني.

الهدف الثاني للأهلي سجله البديل جينيو آجايي النيجيري من عرضية أحدم فتحي المتقنة، التي سقطت على رأس أجايي الغير مراقب أمام مرمى الزمالك، ولم يجد آجايي أي صعوبة ليسكنها شباك أحمد الشناوي، معلناً عن الهدف الثاني للقلعة لحمراء.

جدول الدوري المصري الممتاز

ارتفع رصيد الاهلي للنقطة 45 ليستر على رأس ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بدون منافس، خاصة بعد ان ألحق بالزمالك الهزيمة الأولى على ملعب بتروسبوت هذا الموسم

جدول ترتيب الدوري المصري الجولة 17ى صدارة

مصر المقاصة بالمركز الثاني و الزمالك بالمركز الثالث وله مباراتان متبقيتان من الدور الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.