التخطي إلى المحتوى

أنطلق الموقع الرسمي لبرنامج سكنات عدل 2 ، وذلك وفقا لما تم الإعلان عنه من جانب الوكالة الوطنية لتطوير وتحسين السكن  بدولة الجزائر  المعروفة اختصارا باسم “AADL” ، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر مساء امس الأول، وذلك من اجل بدء الاختيار من قبل مكتتبي برنامج  سكنات عدل 2 لمواقع سكنهم ولكن وبسبب الضغط الشديد على الموقع لم يتمكن بعض المستفيدين  في سكنات عدل2 من الدخول إلى الصفحات المخصصة لاختيار السكنات المخصصة لهم

سحب أوامر دفع عدل 2 وعدل 1

.ومن جانبه اكد مصدر رفيع المستوى بالوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره أن كافة العمليات الخاصة بالاختيار مواقع سكنات عدل 2 سوف تكون مستمرة من اليوم الأول لإطلاق الموقع وتحديد مواقع المستفيدين السكنية حتى استلام بطاقة الرغبات الخاصة بكل الفئات المستهدفة من البرنامج في كافة ولايات الجزائر وبدون موعد زمني لذلك .كما اكد المصدر أن كافة الأمور التي تتعلق بسحب أوامر الدفع في سكنات عدل1 ، سكنات عدل 2.

سكنات عدل 2 لمكتتبي عدل 2013

صرح محمد طارق العريبي المدير العام للوكالة الوطنية فى تصريح أعلامي له.أن المرحلة الأولى سوف تشمل عدد 40000 مكتتب بالمشروع السكني الجديد من سكان العاصمة ضمن 129000 مكتتب من سكاني الولايات المختلفة، وقد تم الإعلان عن ذلك  من خلال البيان الخاص بالوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره أن الموقع سيقوم بفتح أبوابه للمكتتبين بداية من الساعة الحادية عشر، ولكن تم تغير الموعد إلى الثامنة مساء حيث  تم فتح باب التسجيل بالموقع منذ الثامنة مما سبب ضغط شديد على الموقع؛ وعليه فقد قابل المواطنين بعض الصعوبات في التسجيل خلال الساعات الأولى.

رابط موقع سكنات عدل 2 وشرح طريقة الدخول للموقع

والجدير بالذكر أن الأفضلية سوف تكون لمن قام بالتسجيل أولا في المشروع الجديد خلال عام 2013، وليس لمن قام بتسجيل رغباته أولاً على الموقع، ويمكن تسجيل الرغبات للمواقع السكنية عبر الموقع الذي تم منه حجز السكن وبنفس كلمة السر القديمة.

واليكم زائرينا الأعزاء الخطوات  الخاصة  الخاصة بتعبئة نماذج سكنات عدل2 حيث يتم أختيار أستمارة الرغبات الإلكترونية والعمل على تزويد الاستمارة بكافة بيانات أستمارة الرغبات الخاصة بالمواقع السكنية وكذلك بكافة البيانات الصحيحة والرغبات المطلوبة مع التأكيد على المعلومات المقدمة.

ثم سيتم بعد ذلك سوف يتم مراجعة طلبات المواطنين بمواقع سكنهم الجديد عبر الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره بالجزائر  بدراسة الرغبات المقدمة بدقة شديدة والتأكيد على المواقع السكنية بعد 15 يوم من التسجيل، ثم حضورهم للوكالة لتسديد القسط  الثاني من المبلغ والتعرف على المواقع الأكيدة لهم.

يمكنكم الدخول علي موقع سكنات عدل عبر هذا الرابط، أو عبر الدخول للموقع مباشرة المرفق أدناه .

تابعونا وسنرفق إليكم كل جديد متعلق بسكنات عدل2، وفي حالة وجود أي مشكلة متعلقة بتسجيل الدخول قم بوضع تعليق أسفل المقال مذكر فيها المشكلة وسوف نساعدك في حلها أن شاء الله .

التعليقات

  1. J’ai fais mon choix et au-lieu d’avoir mabrouk comme les autres j’ai eu la remarque déjà mis à jour et la je suis très inquiète

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *