التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة الأهلي و الزمالك المقامة في إستاد بتروسبوت في ختام الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، حيث استطاع الأهلي في انتزاع ثلاثة نقاط هامة من منافسه العنيد الزمالك بنتيجة (2-0)، وأحرز الأهداف كل من  اللاعب مؤمن زكريا خلال الشوط الأول و  البديل جونيور أجاي قبل نهاية الوقت الأساسي من الشوط الثاني .

شهدت المباراة كثير من الحماسة والتركيز من لاعبي الفريقين، حيث كان كل فريق يسعى وراء إحراز الثلاث نقاط، فقد كان الزمالك يهدف إلى مواصلة الاقتراب من صدارة الجدول والضغط علي المنافس، و تقليل فرق النقط أما الأهلي كان يهدف إلى مواصلة تعزيز موقعة بالجدول، مع مواصلة الابتعاد عن اقرب المنافسين .

وشهدت المباراة بعض المشادات نتيجة الحماسة و الفرحة الزائدة للأهلي، وذلك عقب إحراز المهاجم الأفريقي جونيور أجاى هدف رائع من عرضية رائعة ومحكمة من اللاعب الرائع احمد فتحي، والذي يعتبره الكثير من المحللين أحد نجوم المباراة .

الكابتن حسام البدري يعانق المستشار مرتضى منصور عقب مباراة القمة

نشرت عدسات الكاميرات مشهد معانقة الكابتن حسام البدري والمستشار مرتضي منصور عقب المباراة، و أثني البدري علي تنظيم الزمالك للمباراة، وشكره علي مرور المباراة بشكل يناسب مكانة الفريقين، كما وجه البدري اعتذاراً للاعب الزمالك شيكابالا حيث نشأ بعض الاحتكاكات اللفظية و البدنية بين لاعبي الفريقين وخصوصاً بعد الهدف الثاني .

و بتلك النتيجة يصل الأهلي للفوز الرابع عشر ، بجانب 3 تعادلات و سجل خالي من الهزائم و حصد علي 46 نقطة تجعله يتصدر جدول الترتيب لبطولة الدوري الممتاز، و توقف رصيد الزمالك عند النقطة الـ 34 نتيجة الفوز بـ 10 مباريات و تعادل في 4 مباريات و هزيمة وحيدة وهي هزيمة اليوم .

وقد ازدحمت الشوارع والميادين بروابط مشجعي النادي الأهلي، يعبرون عن مدي سعادتهم بالحصول علي الفوز الغالي في تلك المباراة الصعبة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.